جملة مفيدة

 

الى متى يظل (بني احمر ) تحت اسر (المفاجأة) .. اي خوف هذا واي رعب واي (رجفة ) تلك التي تبدو باينه للعيان من تصرفات بني الأحمر و (الهضربة ) التي ما انفكت تاتينا كل يوم في ثوب جديد وبلون مختلف.

ماذا فعل الهلال غير مجرد محاولة لتجديد دمائه وبث النشاط والفاعلية في بعض الخانات التي ضربها الكسل خلال الموسم المنصرم .. والهلال لم يأتِ بشيء غير ضمه للاعبين في خانات تحتاجهم فما الذي يدعو اهل المريخ للتربص بتسجيلات الهلال والسعي خلف اللاعبين ومطاردة الوكلاء واغراؤهم لنسف الاتفاقات وحتى الذين نجح الهلال في استقدامهم هاهو المريخ لا يزال يسعى وبمنتهى الجدية في نسف هذه التعاقدات مستخدماً كل الاسلحة المشروعة وغير المشروعة .

ولعل في هذه الممارسات والسلوكيات الغربية دليل كاف على ان الزعامة عندهم مجرد ادعاء والوصافة لهم هي انسب الاسماء .. وزعامة التبني تبدو في صناعة الطموح واذلال النفس والروح .

يوسف محمد النسر النيجيري المتميز والعنصر البارز في المنتخب المونديالي كان آخر الضربات الموجعة التي وجهها الارباب لبني وصيف وهي ضربة فعلت فعلها بين القوم ووصل الحال الى تدخل الدكتور معتصم جعفر نائب رئيس الاتحاد العام شخصياً بصفته الحمراء وبمنصبه البارز في الاتحاد وتأثيره المعروف على الجمعية العمومية .. وهاهو الرجل يتصدى للاستثناء اللقيط .. بكل ما اوتي من قلم وورق وجهاز فاكس وكهرباء شغالة وجرايد في الانتظار .

*الاستثناء .. كيف يكون لقيطاً وتاريخ ميلاده معروف .. ونسبه الى ابيه الاتحاد العام لا شك فيه .. والغرفة التي شهدت ولادته مازالت حية وترزق ومروحتها شغالة اسمها لجنة التسجيلات .... اسمها الدافي رجع فات .. اسمها شاحنات .. كله لا يهم المهم ان الاستثناء ليس بلقيط بل مولود شرعي امه اللجنة وابوه الاتحاد اللذان يتشرفان بنسبه اليهما وهو يفاخر بدوره في انقاذ الشغيل من مصير مجهول ربما قاده الى العرضة شمال عن طريق شندي .. كما يفاخر الاستثناء بعودة يوسف محمد الى الكشف الازرق اثناء امم انجولا التي يتفرج عليها العالم باسره الآن بمن فيهم ميسي ورونالدينهو ويحيى توريه والاخير يتفرج جوه الصندوق والهووت بحب الهلال مشروق .

*تناقض غريب .. سلوك معيب جقلبة  مافي ليها علاج استعصت على الطبيب .. تخيلوا يا أهل الرياضة والوصيف محتاج عيادة .. تخيلوا معي من يراهن على ان تسجيل يوسف باطل والتسجيل تم صورة وصوت ومجدي شمس الدين بشحمه ولحمه وبجانبه يوسف يوقع ولسويسرا يودع .

*الصورة لا تكذب ومجدي رجل قانون وهو الآن مع زمرة قادة الكرة الافريقية في انجولا .. يعني لو فاتت عليهو مسألةحايبص لاقرب جار يعرف منه الاجابة .. وفوق ده كله متطرف القوانين شداد في انجولا هو الآخر ..

*يقسمون ببطلان تسجيل اليوسف وفي نفس الوقت يقودون حملة تخريبية بغرض شطبه من الهلال.. طيب عايزين تشطبو من فريق اصلاً ماسجلو ؟؟! ذهبوا لاكثر من ذلك وشدوا الرحال الى سويسرا بركب ميمون سافر تحت شعار قديم الهلال (مفلس) .. مادفع القروش.. المهلة انتهت .. اذا سافر الجنرال .. الشتت الدولار .. في صالة المطار.. طار الى المطار .. ماشي سويسرا .. شايل سيف المعتصم البتار وسهم الوالي ودرع قريش.. مشى يجيب التار ..

*لكن سيعود كما عاد ابوجريشة الشنطة فاضية .. والضربة فاضية .. النفس قايم .. الحمى نار .. العرق سايل والعيون شرار .. وبعد ده كله طلع هلالابي قديم على لسان الارباب.

*الارباب مقفل التاريخ زي مامقفل الرياضيات

*جريدة المريخ قالت  الدفاع  عن جمال الوالي واجب كل (مريخابي ).. السؤال الدفاع ده لاعب فيهو منو ؟؟ بعد شطبتوا الدامر !! اوعه يكون طارق مختار !! ده لسة دمه ازرق .. واوعة يكون نجم الدين .... اصلو ده من الاولاد  الرباهم النقر ورعاهم النفيدي .. طيب مين حيدافع؟ البرلوم عبد الرحيم السجلوهو بالدين ولا حمد الشجرة الشيكو رجع مرتين ؟!!!

*بالله قالوا الشيك وهو راجع دقش ليهو برميل كوشة خل عقودات اللاعبين تتطاير ..

*حملة الدفاع عن الوالي امانة في عنق كل (هلالي) .. لانه ولدنا ومواصفات المدافع لازم يكون ماسورة 50سم ومواصفات لديه خبرة في شحن النفط المضروب.. ولازم الراس تكون عليه عمامه زي عمامة غاسيروكا توتال سويسري وارد سيون ماركة (هووت) .. واي مدافع لازم يجي دافي  وقدمو مافي.. ومادام (مرابط ) مافي عايزين (رباطين ) يحرسوا النادي اي زول قايم بالليل وشايل شيك يمسكو وما يدوهو كف .. لا .. يتفوا .. تف !!

*يا طالع الشجرة .. نزلني في البنك .. امشي وتعال لي .. تلقاني واقف منتظر.. البدلة ذاتا ونشرتو!!

*ياطالع الشجرة .. حتلي شيكات .. تنزل تصرفني.. يوم الخميس مارتن.. كلها ثلاثة الف ونصف .. مساهمتي في الحملة!!

جملة اخيرة

لن يستطيع احد ان يمس الهلال بسوء .. ويا أهله لا تنشغلوا بهم .. دعوهم ينشغلون بكم .. تفرغوا للاعداد ..  تجمعوا يا شباب في الزمان والمكان .. والجماهير الوفية تنتظركم بشوق صدوق لتمارس متعة التشجيع في هذا الموسم الاستثنائي موسم البطولة الكبرى

 هلال العز Alilal [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.]