اراد السمسار بوضياف ان يظهر امام جماهير الهلال بمظهر الرجل الحريص على سمعة النادي وتقدير مكانته كنادٍ كبير وانه حريص على تقدمه وتطوره واراد ان يزرع فينا قناعة بأنه مستعد حتى لدعمه من خلال مدارس الناشئين وفي نفس الوقت اظهر العداء والكيد لرمز النادي ورئيسه صلاح ادريس ودون الخوض في تفاصيل حديثه الطويل الذي سود به الصحف فإننا كأهلة نرفض اي تعدٍ ولو لفظي على رمز الهلال ورئيسه، لأن الارباب بعطائه الموفور وسخائه غير المحدود والجهد الذي بذله واخوته في مجلس الإدارة ولجنة التسجيلات لا يترك فرصة للشك في اخلاصه ووفائه للكيان الذي يعشقه منذ الصغر حتى شرفه الله بالتربع على كرسي الرئاسة ورجل بهذه الخصائص اكيد او طبيعي جداً ان يعمل من أجل مصلحة النادي بما فيها دعم الفريق بالعناصر المميزة وهذا ما تؤكده معظم التعاقدات التي تمت مع المحترفين .

بوضياف حاول ان يستغل موضوع الدافي في تبييض وجه جمال الوالي والمريخ الذي كان قد نسي شيئا اسمه الدافي ولم تعد لديه رغبة في اعادته للكشف الأحمر بدليل ان التسجيلات كادت ان تنتهي مدتها وكان وارغو غاب غوسين او ادنى من الانضمام للأهلي المصري وكان هذا الأمل الوحيد في اخراج المريخ من الورطة التي وقع فيها بعد تعاقده مع الدافي عقب الاتفاق الذي ابرمه الارباب مع رئيس القنيطرة، وشطب الشغيل كان اكبر دليل على ان حديث بوضياف فيه مجاملة شديدة للوالي والمريخ على حساب الارباب الذي ربما كان بينهم شييء من الخلاف او اراد السمسار بوضياف ان يكسب الوالي لصفقات قادمة .

وليعلم بوضياف ان الهلال نادٍ كبير ورئيسه رجل عركته التجارب وصار خبيراً في موضوع التسجيلات (تسجيل كسلا للهلال) في السبعينات وليعلم بوضياف ان الهلال إن اراد لاعب سيكسبه برضائه هو او بعدمه لأن سوق المحترفين سوق واسع ومتاح وليس بالضرورة الركض وراء اللاعبين والأندية التي يسيطر عليها بوضياف فنحن لا ننتظر منه مناً ولا شكراً وهو مجرد سمسار في السوق يبحث عن العمولة والكسب ولو كان بالطريقة الرخيصة والمذلة والتي عافتها كل النفوس والاقلام كما حدث في موضوع الدافي .

كيف يكون موضوع الدافي محسوماً للمريخ وهو كان معاراً بإلوفات قليلة وانتهت الستة اشهر والدافي خارج حسابات المريخ بدليل تصريح الوالي بنفسه فضلاً عن الاقلام السالبة التي وصفته بالمصاب والمعطوب وأنه لم يضف شيئاً للمريخ وان المريخ يحتاج دعماً في مراكز اخرى غير التي يلعبها الدافي.

يوسف محمد يا أيها السمسار رجل أحب الهلال وسعى للعودة اليه لأنه الفريق الذي قدمه لمنتخب النسور وليس سيون السويسري الذي لم يرتاح فيه ولم يجد نفسه فيه كما وجدها في العرضة شمال وجماهير الهلال تحمد ليوسف رغبته في العودة ولا تحمد لبوضياف دوره في عودة يوسف لأنه من المستحيل ان يقنعنا بأنه يقدم مصلحة الهلال ويوسف على مصلحته كسمسار همه (قبض) العمولات ليس الا .

ويوسف بعد أن ادرك طموحه باللعب للنسور يريد ان يقدم نفسه من جديد كلاعب كبير للفرق الكبيرة في القارة العجوز ويوسف قادر على ذلك ويستحق ذلك والهلال النادي المناسب لتقديم يوسف من خلال البطولة الافريقية التي عليها كثير من الضوء بما يساهم بالتحاق يوسف الى اكبر الفرق الاوروبية انشاء الله وذلك بعد ان يكون الهلال قد تربع على عرش البطولة القارية القادمة بإذن الله .

مايكل الوكيل الحقيقي لللاعب يوسف محمد  وهو من يستحق ان نقول له شكراً على جهودك في عودة الهوت للكشف الازرق وليس بوضياف.

المصير الذي آل اليه قودوين هو الدليل الاكبر على أن بوضياف يستهدف الهلال فقد جعل اللاعب يهيم على وجهه يطرق ابواب كل الأندية بعد أن كان لاعباً مميزاً ومقدراً في الهلال ومهاجماً شرساً تهابه دفاعات الخصوم وكان محط رغبات معظم الاندية الافريقية بما فيها الاهلي والزمالك والترجي والنجم الساحلي الا ان بوضياف تلاعب بعقل الشاب النيجيري فجعله يظهر للناس كأنه لاعب لا يفقه في قوانين الاحتراف حرفاً واحداً.

الآن تأكدت جماهير الهلال من من حرمها جهود قودوين وساهم في ذهاب يوسف محمد وعرقل مجيئ الدافي كل ده عشان سواد عيون الوصيف طوالي .

وليعلم بوضياف ان هناك شباب محبين للهلال كامثال الهلالي الهيمان (فخر الدين) الذي ساهم بالامس في استقدام المدرب العالمي كامبوس وساهم اليوم في استقدام الظهير المونديالي عثمانو امادو هدية الله لكادونا وهدية كادونا للهلال. فخري وامثاله من الأهلة فعلوا ذلك دون مقابل ولم يتسلم ولا مليم واحد ولكنه حصد ثقة الارباب ومجلسه ومحبة ملايين الأهلة داخل السودان وخارجه ونتمنى له التوفيق وان يكون وكيلاً عالمياً يشار اليه بالمصداقية في القول والفعل .

وارغو قال ان عودتي للمريخ كابوس فعلا المريخ كابوس لانه منع الفتى من النوم طوال مدة سريان العقد حتى لا يزوره الكابوس في النوم

*المريخ الذي يدعي اعلامه بأنه طموح المحترفون هاهم المحترفين يصفونه بالكابوس

*المريخ كابوس هدف جديد احرزه وارغو وختم به 2009م

*يا وارغو مادام بتحرز اهداف حلوة زي دي مالك واقف على هدف الشجرة .. ياجماعة انا بديت اقتنع انو وارغو ده عايز يقدم مستواه المعروف افريقيا عشان يتفك من ورطة  اوقعته في الكشف الاحمر

*ياجماعة وارغو ده مطول لسانه كده ليه .. يكون عايزهم يشطبوهو عشان يجي الهلال  ..؟

*صدقني ياوارغو لو هجيت المريخ بمعلَقة لن يطلقوا سراحك ودونك ايداهور الذي لم يترك مطاراً الا زاره رغبة في ايصال اهل المريخ الحد فيشطبونه ويحقق افضل امانيه ولكن ليس كلما يتمنى المرء يدركه .

*وارغو طال عمره في المريخ او قصر سيتوشح بالازرق هنا في ام درمان وايداهور مجنس او محترف حتماً سيرضي النفس يوماً ويحقق حلمه وحلم اسرته بالفكاك من رمضاء الكوكب الاحمر.

*عقوبة رادعه في انتظار ايداهور.. وايداهور يتمناها شنقاً لتنفصل علاقته بالكشف الاحمر ويذهب الى جنة زرقاء يعيش فيها بسبعة ارواح كل روح تهيم بالازرق عشقاً .

*شطب الشغيل واعادته اكبر دليل على العشوائية التي تدار بها حركة التسجيلات في المريخ ...

*الدافي الذي قال لم افكر في الهلال هو نفسه الدافي الذي هاتف (الهلال) الجريدة وتغزل في الهلال كأنه سمساعة .. الشتلة دي لله والمحبة دي في الله ..!!

*المريخ ذهب لنيروبي لقيام المعسكر الاعدادي .. انشاء الله تلقو تقرير حكم مباراة الهلال وكمبالا واقع في كوشة من كوش نيروبي .

*حاجة المريخ في خانة الارتكاز دلالة قاطعة على ان الوالي دخل الى الحوش الدافي بغرض المكايدة والمكايدة ذاتها اتعلمها من بوضياف الذي جاهر بها.

*كيد .. كيد .. لكن مافي جديد !!

جملة اخيرة

*ماذا كنتم تتوقعون يا أهله من آل وصيف بعد ان تأكد انضمام الظهير العصري للكشف الازرق من جديد .. انسيتم ان عودة يوسف تعني ارتفاع نسبة احراز الهلال للبطولة الافريقية الى 90%

هلال العز Alilal [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.]