طبخة مدنكلة ذكرتني حلة عمي سامي العوض الذي تتصاغر حريم الدنيا وتتواضع اياديهن الطاعمة امام طعم حلتو (سبكة) تهدد أ سماك عوضية الموردة بالبوار وتشكل خطرا على مستقبل امواج وكل مطاعم شارع المطار.. (طبخة) لا فيها زيت لا لحم ضان.. لا كبدة لا كباب لا توم ولا شمار.. طبخة معلمها (سوبر) ستار.. صداها تردد بانفراد في الاخبار.. طبخت ليلا بعد ان نام النهار.. سبكت بمزاج رايق وحصنت ضد الانهيار.

* من بنات الافكار لخبير المعامل.

* كر وفر..  اطلق قرون الاستشعار.. الأمن مستتب الهدوء يخيم على الدار.. جادت القريحة.. باجمل تسريحة تبرجت بنات الافكار.. مشين الهوينا.. كدة كم مشوار.. مررن على الشغيل حاول يبحلق اتذكر الشطب.. بحلقن هن.. غازلنو.. مسكين نصر قايلو هزار.

* قلنا جادت القريحة ببنت افكار.. نار ملهلبة.. ما خطرت على بال بشر.. دخل المعمل وما قال كش خبير معامل.. في نجمة المسالمة ما بجامل.. لي جنب المسالمة هلال حالف اغتس حجرو..

* ثلاثي القمة مهدد بالشطب حلوة ثلاثة دي.. مش احسن ثنائي الهلال بدل ثلاثي القمة ما هو اصلو الشغيل انشطب وشبع شطب ولمان شبع رجعوهو عشان يسبكو بيهو الطبخة..

* قال اصدر الاتحاد نشرة.. وقال سيعيد النظر.. حاول يخفي نفسه لكي يمشي ويجيهو راجع.. راجع ونسمع منو مواجع.. مواجع.. قال تظلمات الاندية.. اي اندية وأي كتلة وأي اجتهادات للجنة التسجيلات يا رئيسنا المنتظر؟.. راجينك تغسل الكفر من الشوائب وعبث البشر تصفي النفوس.. توحد الناس تجيب الكؤوس.. تطلع لينا بي وصفة.. تقرض الناس يرقدو هريس.. الشارع يبقى حوادث والجامع مستشفى.. لا يا دكتور اقيف قبلك.. كفانا محن.. وحرف الدال شطبناهو.. وفي القاموس مسحناهو عايزين عنقالة.. بالليل كورنجية وبالنهار عتالة.. احسن من (الدالات) والكرفتات الطوالة.. اللا قدمت كورة ولا مشت خلت الناس في حالها.

* سبق صحفي بشطب يوسف والتاج.. شرحه قص الطرف اليمين من حد الضلع.. التاج ينزل تاج الفخار الذي ارتداه يوم توشح بالازرق ويوسف محمد يمشي سوق ليبيا بتاع انجولا يشتري ليهو دستة بطانيات ويرجع سويسرا ولو البرد زاد عليهو يمشي يسكن مع الدافي.

* طبخة بارعة لم ترد على خاطر افضل طباخ لبناني في قصور اسبانيا.. طبخة دسمة يلتهما جمهور الهلال في الرابع من فبراير.. فطور وليس غداء.. فتمتلئ بطون الاهلة بدهن الاذى وشحم الوجع فتتصلب في الحال الاوردة والشرايين.. ويتساقط الناس في شوارع نمرة (2) والعرضة شمال وتجي الشاحنات.

* اتذكرون العشرين شاحنة التي عافاها السوق فبارت وبارت بعدها صفقة المعز؟.. ستأتي هذه الشاحنات وتحمل حثيث الفاجعة الى مقابر فداسي بعد غسلها في بحر الحصاحيصا الجنب شندي ويواري الناس الى مثواهم الاخير.

* لا ليس الاخير انه الأول فللارباب سبعة ارواح وفي الهلال كل ثانية تنبت روح وكل دقيقة يقوى عضم وكل يوم نصنع راجل.

* لن يذهب التاج ولن نخذل يوسف محمد سيبقى الطرف اليمين نار تووقد في الحشا جمرا يجقجق فول العشا لهبا يحرق نفط الوصيف حرقة حشا كيف ينطفي فرن الرغيف؟.

* اترمون الشغيل طعما لتصطادوا تاج الهلب.. اترمون وارغو (مرة فوق ومرة تحت) لتتمكنوا من النسر النيجيري وتقصوا جناحيه؟.

* انسيتم يا حزب الغفلة ان الشأن شان الهلال.. انسيتم ان الهلال هو وحده من يجيد اكمال الشوطين والزمن الاضافي في اللعبات الكبيرة؟.

* الهلال وحده دون غيره من الاندية يعرف كيف يسترد حقه بل ولا يسمح باخذ حقه من اساسو فهو وحده من علمكم كيف تكسب الجولات هو من الغى اللوائح المعيبة.. له الفضل عليكم في نعمة التجنيس تعلمتم منه وسبقتوهو على الميس حرستم بوابة القصر احرجتم اطيب رئيس ان فاتتكم الاربعاء بكرتم الخميس..

* الهلال من قارع القانون بالحجة وحاجج شداد وكسب الحجة.. سن الاحتراف.. استقطب سمان النجوم وطاردتم اللقاف.. الهلال هو رائدكم هو معلمكم.. عودكم اقتلاع الاستثناءات واقناع لجان التسجيلات وعرابين الاتحادات وانتم ليس عندكم غير التقليد.. اليس فيكم رجل رشيد؟

* تهديد.. تهديد.. وما في جديد الوصيف مغشوش والارباب عنيد.

* شرفت ونورت يا قريش.. وينك .. ياخي مشتاقين.. لاحس لا خبر لافن لا كفر؟.. بالله اظهر وألبس اصفر.. حبابك ما غريب الدار وماك لنجمنا الودار.. لا بل غريب دار ولي حق الوصيف ودار.

* التسجيلات خلصت زمان والكاش قلل النقاش وقطع اللسان.. وانت برة شبكة الوالي.. لكنك بتمثل زعلان.. وهسي بعدما الشغيل رجع فرحان جاي تجدد الأحزان.. ارجع كما كنت..!

* كتلة الممتاز.. كتلة الوسطى.. كتلة لحم كتلة وهم.. كتلة عشم بس انت اظلم من ظلم.. وآ معتصماه!!

جملة اخيرة

طيارة كله يا شباب يا اهلة عارفين سببو شنو.. وارغو هل يعود ويرتدي فنلة الكابوس.. كلتشي محتار يشطب من دفتر شيكات الوالي ولا من قلب العروس.. ايداهور اصلو مديها شلوت.. يحرس عيالو يلعب بلوت احسن مما يجي يعلب ضد امادو ويوسف هوت.

* اصلو بحبنا..

* ومن الحب ما شطب!!

 

هلال العز Alilal [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.]