بسم الله الرحمن الرحيم
حركة ٢٧ نوفمبر

التاريخ ٨/٢/٢٠١٨
السودان مسيرات الخلاص الوطنى
مظاهرات الثلاثاء ١٣/٢/٢٠١٨

الإخوة والأخوات أعضاء حركة ٢٧ نوفمبر البواسل.
الاخوة و الاخوات شركاء النضال في جميع قوى المعارضة و الحركات الشبابية.
جموع الشعب السودانى المجيد.
تحييكم إدارة الحركة تحية النضال والصمود فى وجه الطغاة المتجبرين الذين أحالوا نهار السودان إلى ليل مُكفَهرٍّ عبوس وحاولوا إغتيال كل إشراقات الغد المرتقب.
ونؤكد لكم إلتزامنا التام و إصرارنا الأكيد على مواصلة الحراك الجماهيري الثوري الممتد والمتواصل حتى إسقاط هذا النظام الفاسد بكل وسائل الضغط والمقاومة الشعبية المتاحة بالتضامن مع قوى المعارضة ومنظمات المجتمع المدني وكل الحركات الإحتجاجية التي تجمعنا معها القضية الوطنية.
جماهير شعبنا الشرفاء
هذه دعوتنا للمسيرات السلمية التى تنظمها حركة ٢٧ نوفمبر يوم الثلاثاء الموافق ١٣فبراير ٢٠١٨ الساعة الثالثة مساءً على النحو التالى :
1 - الخرطوم ميدان جاكسون نقطة إنطلاقة نحو القصر الجمهوري .
الخيارات البديلة فى حالة القمع ..شارع القصر ..شارع الجامعة .. شارع النيل
2 - امدرمان ..الشهداء نقطة مركزية ..الخيارات البديلة .. البوستة ..حوش الخليفة ..أمام البرلمان .
... 3 – بحرى المحطة الوسطى ..شارع المعونة .. ميدان هزاع بشمبات
وندعوا كافة مكونات الحركة السياسية والمدنية والنقابات والطلاب للمشاركة فى هذه التظاهرات والحشد لها والإعلان عنها .
ثقتنا في هذا الشعب السوداني العظيم بكل مواطنيه شيباً وشبابا، وفي تكتلاته السياسية والأحزاب والنقابات وكافة الإتحادات ولجان المقاومة السياسية والمجتمعية والطلابية ، في كل مدن وولايات سوداننا الشامخ أن يثبتوا لهذا النظام الغاشم أن أساليب البطش البربري والتنكيل الجائر والإعتقالات التعسفية لن تشل الحركة الجماهيرية الثائرة بل ستزيدها قوة وعنفواناً وستستمر بشكل أكثر قوة و إنتشارا.
وأننا صفاً واحداً سنواصل المسيرات والتظاهرات السلمية وسندعم كل أشكال المقاومة الشعبية بانماطها المختلفة من تظاهر و عصيان مدنى و إضراب سياسي شامل.

ونعلن أننا سنواصل المسيرات و التظاهرات السلمية و كل أشكال المقاومة المشروعة بالتنسيق مع كل الحركات الشبابية و الأحزاب و منظمات المجتمع المدني لجان المقاومة ولن يعلو علينا جهدا أو طريقاً إلا سلكناه.
و عن إستمرار دعمنا لكل المسيرات المتصلة بالحركة الثورية المتواصلة حتى أسقاط النظام و إرساء دعائم البديل الديمقراطي فى دولة يسودها العدل وتعمها الحريات و تضمن المساواة بين كل أطياف هذا الشعب الأبي الصامد.

عاش كفاح الشعب السودانى.
الحرية لكل المعتقلين السياسيين .
المجد و الخلود لشهداء الثورة السودانية.
حركة 27 نوفمبر
عبدالغفار سعيد.
.الناطق الرسمى .