بسم الله الرحمن الرحيم

 

فى البدء نترحم على ارواح شهداءنا الابرار الذين قتلو من قبل الميلشيات النظام نسال الله الشفاء العاجل للجرحى .

كما نحى ابطال الثورة السودانية الذين قدمو ا الغالي والنفيس من اجل الحرية والكرامة واستطاعوا من اسقاط الرئيس المخلوع واعوانه.
نحن الموقعين ادناه القوي الثورية تواثقنا ان نعمل معاً بتنسيق المشترك من اجل بناء دولة الدستور والقانون وازالة ما تبقى من رموز النظام الذين يعملون بالتنسيق مع المجلس العسكرى الانتقالى
كما ندين بشدة عن الانتهاكات التى قام بها النظام ضد الابريا العزل بتاريخ 14/مايو 2019م و ناكد مطالبتنا بتحقيق مستقل وكشف عن المجرمين ومحاكمتهم .
*نحن الطرفان نرفض ما توصل اليه قوى الحرية والتغير والمجلس العسكرى الانتقالى لانها لم تخاطب جذور المشكلة الاساسية للقضية السودانية .
ما يتفاوض عنه قوى الحرية والتغيير لم تخاطب قضايا الجوهرية لان هناك تجاهل تام وتهميش بصورة واضحة للقوى الهامش السودانى التي قدم ارتارلاً من الشهداء وتضحيات ولديها مظالم التاريخية وحقوق يجب ان تتضمن من أوليات التغيير
المحاكمة المجرمين و حل الميلشيات و اجتثاث النظام
وإعادة الهيكلة الدولة و إرجاع الأموال المنهوبةومحاسبة المفسدين ومخاطبة قضايا السلام والنازحين واللاجئين و الدستور التي لم تحسم بعد كل هذه قضايا ليست من أوليات قوى الحرية والتغيير ولم ترد في بياناتها خلال فترة التفاوض لذا نحن نرفض مع توصل اليه الطرفان .

عاش نضال الشعب السودانى
عاش الوطن حرا ابيا
وانها لثورة حتى النصر
عن القوى الثورية المتحدة
ممثل احمد عبدالله عبدالله
عن الثورة السودانية للتغير (سرك)
العقيد _حسين دكام
رئيس المجلس الثوري

الخميس 16مايو 2019