الخرطوم: باج نيوز

تتجه الأنظار شاخصة في السابعة من مساء اليوم”الثلاثاء” صوب ملعب “الجوهرة الزرقاء” الذي يحتضن مباراة الهلال السوداني ونظيره الجيش الزنزباري في ذهاب دور تمهيدي أبطال أفريقيا.

ويأمل”الأزرق” تجاوز محطة الذهاب أمام ممثل زنزبار بتحقيق فوزٍ كبير يقطع به تأشيرة العبور إلى دور الـ”32″ من الخرطوم.

ولن يكون طريق أصحاب الأرض مفروشًا بالورد لطالما أن منافسه يخطط هو الآخر لتحقيق ذات الهدف والعودة إلى بلاده بنتيجة إيجابية.

واستعد الهلال للمباراة على أفضل ما يكون بعد أداء عدد من التدريبات كانت كفيلة بإعداد اللاعبين وفق المطلوب، ويدخل الفريق موقعة الزنزباري اليوم في وضعٍ معنوي بعد فوزه على مريخ الفاشر مطلع الأسبوع.

ويخوض الزعفوري مواجهة اليوم متسلحًا بالطموح وإمكانيات لاعبيه بقيادة ديارا وإدريس مبومبو علاوة على تواجد شيبوب والشغيل.

ويفقد”الأزرق” قائده محمد أحمد بشة بسبب الإصابة التي تعرّض لها في مباراة المريخ التي جرت بالإمارات.

على الجانب الآخر، يضع فريق الجيش الزنزباري تحقيق نتيجة إيجابية هدفًا لا تنازل عنه، وأكّد مدربه محمد عثمان خميس في تصريحات سابقة أنه يخطط للفوز على الهلال بهدف أو هدفين من أجل التأهل من الخرطوم.

وكان ممثل زنزباري قد أعد نفسه بعد أن خاض عددًا من التدريبات وفي سرية تامة بعد وصوله السودان.

 


المريخ يضع اللمسات النهائية لمواجهة (فايبرس) في الأفريقية

المجهر السياسي


يختتم المريخ تحضيراته بملعبه مساء اليوم، بمران خفيف يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي يتم اختيارها لخوض المواجهة التي تقام بالقلعة الحمراء، مساء غدٍ الأربعاء وكان المريخ قد أدى مرانه الرئيس بملعبه أمس بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي “يامن الزلفاني” الذي حرص على مخاطبة اللاعبين منوها لأهمية المواجهة التي تختلف كثيرا عن المباريات المحلية وظهر معظم أفراد الفرقة الحمراء بمستويات متميزة خلال الحصة التدريبية التي شهدت اهتماماً من قبل مجلس الإدارة.