أنجمينا : وكالات- الصيحة الآن

حقق منتخبنا الوطني الأول فوزاً عريضاً على نظيره التشادي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جرت بينهما عصر اليوم (الخميس) بالعاصمة التشادية أنجمينا في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

افتتح رمضان عجب التسجيل لصقور الجديان بعد مرور 14 دقيقة فقط، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشلت معها كل محاولات الحارس ضيف الله، وهو الهدف الذي إنتهى عليه الشوط الأول.

وفي الحصة الثانية نزل نجوم منتخبنا الوطني الأول إلى أرضية الميدان وهم أكثر تركيزاً من الشوط الأول، ووضح على أدائهم رغبتهم الكبيرة في العودة إلى الخرطوم بنتيجة إيجابية، وامتاز أداؤهم بالعزيمة والإصرار، علاوةً على التألق الجماعي لكل التشكيلة.

وسجل المنتخب التشادي هدفه الوحيد من ركلة جزاء، قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، وكان حكم المباراة منح أخرج البطاقة الصفراء في وجه أمير كمال بسبب إحتجاجه على قرار ركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز صقور الجديان بنتيجة 3/1 ويسهل الفريق مهمته في مباراة الإياب المقامة خلال الإسبوع القادم.

ووضح التركيز الكبير على أداء منتخبنا الوطني، خاصة في عملية الاستلام والتمرير والتمركز الصحيح، والتحرك الإيجابي على مستوى الدفاع والهجوم، وظهر التفاهم بين كل الخطوط.

ودفع مدرب صقور الجديان الكرواتي لوغاروزيتش بتشكيلة ضمت كلاً من: أبوعشرين، أمير كمال، عبد اللطيف بوي، أطهر الطاهر، أحمد آدم بيبو، الشغيل، أبوعاقلة، محمد الرشيد، التش، رمضان عجب وياسر مزمل، بينما دفع بمعاذ القوز ومحمد موسى الضي في الحصة الثانية بديلين لياسر مزمل والتش.