السودان- بدرالدين بخيت


قال نادي المريخ، رسميًا، اليوم الأحد، إن مسؤولين يمثلون مجلس إدارته، عقدوا اجتماعًا مع جارزيتو المدير الفني لفريق كرة القدم، واستفسروه عن أسباب ضعف الأداء والنتيجة التي خرج بها الفريق متعادلا 2-2 أمس السبت، أمام فريق تفرغ زين بالمرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة الأندية.

ومثل مجلس المريخ المكلف خلال الاجتماع، كل متوكل أحمد علي نائب الامين، العام وأعضاء المجلس مزمل ابو القاسم نادر مالك، الدكتور هاشم الهدية ورئيس المدير الرياضي حاتم عبد الغفار.

وناقش الاجتماع نتيجة مباراة الفريق الأخيرة أمام تفرغ زين الموريتاني، واعتبر جارزيتو أن عددا كبيرا من العوامل لها الأثر في ذلك، وهو شخصيًا ظلّ يتحدث عن عدم رضاه عن الأداء خلال المباريات الأخيرة، وأن ومباراة تفرغ زين ليست استثناءً، إلا أن الأرهاق، حسب حديثه وضغط المباريات الشديد والتوقيت المتقارب بينها صعّب من مهمته في إعادة اللاعبين إلى الطريق الصحيح بعد الفراغ البدني الناجم عن عدم الاستفادة من المعسكر الإعدادي.

كما تمت مناقشة عدد من الملفات المهمّة الأخرى أبرزها ملف مباراة الفريق الإفريقية القادمة أمام ريفرز يونايتد النيجيري، وتفاصيل السفر، والإقامة، والتدريبات والتغذية وما إلى ذلك.

ومن ناحية أخرى، شرع المكتب التنفيذي لنادي المريخ، فعليًا، في إجراءات سفر بعثة فريق الكرة إلى مدينة بورت هاركوت النيجيرية معقل فريق ريفرز يونايتد النيجيري.

وكان المكتب قد أعدّ الكشف للسفارة النيجيرية ويضم 37 فردًا بينهم الوفد الإعلامي المرافق من وسائل الإعلام المحلية.

ويتوقع أن يتسلّم المكتب تأشيرات الدخول خلال 24 ساعة فقط، بينما يستعد كل من حاتم عبد الغفار ومصطفى توفيق للسفر إلى نيجيريا بعد يومين كوفد مقدّمة لتجهيز وترتيب كل التفاصيل المهمة قبل وصول البعثة إلى أراضي بورت هاركوت النيجيرية.