كوورة سودانية
حقق المريخ فوزاً صعباً على الخرطوم الوطني بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى المريخ الشوط الأول متقدماً بهدف سجله النيجيري كونلي فيما أدرك الخرطوم التعادل عن طريق محمد حسن مع انطلاقة الشوط الثاني قبل أن ينجح النيجيري الآخر كلتشي اوسونا من إحراز الهدف الثاني للمريخ من ركلة جزاء، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى عشر نقاط وتجمد رصيد الخرطوم في 11 نقطة.

الأهلي الخرطوم يُفاجئ الهلال الأبيض
السودان - بدر الدين بخيت
فاجأ الأهلي الخرطوم، مضيفه الهلال الأبيض، وتغلب عليه (2-1) اليوم الإثنين، في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة بالدوري السوداني.

سجل هدفي الأهلي، النيجيري جوزيف، المنضم للأهلي هذا الموسم من الهلال الأبيض.

وقفز الأهلي، إلى 14 نقطة، في مقابل 11 نقطة للهلال الأبيض، الذي تلقى أول خسارة بملعبه، هذا الموسم، والثانية هذا الموسم، بعد الخسارة من الأهلي عطبرة.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، بعد ضياع عدة فرص مؤكدة للتهديف من الهلال، من أبكر سليمان، الذي صدت له العارضة كرة قوية.

وتقدم جوزيف للأهلي في الدقيقة (60)، قبل أن يعادل البديل عبد الرحمن كُرُنْجُو النتيجة للهلال في الدقيقة (70) من مخالفة احتج عليها لاعبو الأهلي الخرطوم.

ونجح جوزيف في الدقيقة (81) ومن هجمة منظمة، أخطأ حارس الهلال الأبيض عبد العظيم، التقدير في الخروج عن مرماه لتصل الكرة للنيجيري، الذي سدد كرة زاحفة بيسراه، عانقت الشباك.