السودان- بدر الدين بخيت
حقق فريق حي العرب أمس، الأربعاء، فوزا مهما على مضيفه الأمل عطبرة بنتيجة 1-0، في مدينة عطبرة، شمال السودان، ضمن الجولة الـ11 من الدوري المحلي.

وسجل أحد مدافعي الأمل عطبرة الهدف لصالح حي العرب في مرماه عن طريق الخطأ عند الدقيقة 58.

وتعتبر الخسارة الجديدة صادمة لفريق الأمل، وهي الثالثة له خلال 4 مباريات، خاضها تحت قيادة مديره الفني الجديد ياسر حداثة.

كما أنها تعتبر أفضل نتيجة لحي العرب خارج ملعبه هذا الموسم، والفوز الثالث للفريق في 4 مباريات منذ تولي صلاح أحمد مهمة المدير الفني للفريق.

وارتفع رصيد حي العرب إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ11، بينما تعقد موقف الأمل وتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

/////////////////

حي الوادي يفوز على المريخ الفاشر بعد أحداث مثيرة
حقق حي الوادي من مدينة نيالا جنوب غرب السودان فوزا مهما على ضيفه المريخ الفاشر بنتيجة 2-0، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة 11 من الدوري السوداني، بعد أحداث مثيرة.

ورفع حي الوداي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد المريخ الفاشر عند 7 نقاط في المركز الـ15.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة في الشوط الثاني، أدت إلى تدخل الشرطة وتوقف المباراة، قبل أن تعود وتكتمل.

أحرز هدفي حي الوادي مهاجمه الجامبي أبوبكر تراوري في الدقيقتين 80 و83، ليحرز هدفين للمرة الثانية على التوالي بعد هدفيه في المباراة السابقة ضد الأهلي مدني.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الشوط الثاني، لكن لاعبي المريخ الفاشر احتجوا عليها بشكل صارخ، ورفضوا الاستمرار في المباراة، وحاصروا الحكم وتدخلت الشرطة ونزلت أرض الملعب لتأمين سلامة اللاعبين والحكم.

وانصاع لاعبو الفاشر لصوت العقل ونفذت ركلة الجزاء، ولكن الفريق انهار واستقبل الهدف الثاني بسرعة، وقد أضاع له مهاجمه الصادق فرصتين مؤكدتين من انفراد كامل بحارس المرمى.