عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

(1)

بعد إرتفاع اسعار السكر .وإرتفاع اسعار الاسمنت والسيخ ومواد البناء.
وإرتفاع اسعار كل المواد الاستهلاكية.وبعد إرتفاع اسعار الدواء.يمكنك أن تقول (الدواء فى ذمة الله)ومعه المرضى.الذين لا حول ولا قوة لهم بمواجهة مافيا الدواء.
(2)
حق الحكومة على المواطن.ثلاث.إذا تحدث اليها أن تنصت اليه.
وإذا خرج فى مسيرة سلمية أن تحميه.وأن تحفظ موارده ولا تبددها فى اللهو واللعب.والصرف على ضيوفها.فاين نجد تلك الحكومة؟
(3)
قيل (لسكرجى)كم تشرب من (العرقى الخالص)قال احياناً(نُصية) وفى احيان(قزازة)ولكن فى كثير من الاحيان اشرب مقدار ما أنسى به المشاكل الاقتصادية التى أدخلتنى فيها حكومة الفقر الدمار!!
(4)
معلوم بان الراقصة عملها فى ارجلها.وبعض (الكُتاب)صار عملهم على (الطبلة)يطبلون عند كل كارثة او مصيبة.وهولاء ليسوا بافضل من اهل (غُزية)فان غوت غُزية غووا.وأن ترشد(وهو ما لا سبيل إليه) يرشدوا.
(5)
الحكومة متعودا دايماً.على أن تصنع من الترعة سدا.وتصنع من السد مشاكل كثيرة (الطوابق)مع أصحاب المصلحة.وتصنع الحكومة من الفأر فيلاً.
وتصنع من الحقائق المرة التى يراها كل من له ضمير حى. وقلب يبصر.
تصنع منها (احاديث واتساب)وإشاعات مغرضة.وتصنع من الحبة قبة.
ولكن هذه(الحبة)لن تساعد الحكومة فى دعم حصائل الصادر..ومعلوم بان دعم حصائل الصادر يكون بالانتاج.فاين إنتاجكم ياناس النهضة الزراعية؟بالمناسبة أين راح الجسم الهلامى المطاطى الذى كان يُسمى النهضة الزراعية؟هل لحق (امات طه وترعتى كنانة والرهد ودمغة الجريح وصندوق دعم الشريعة)؟
(6)
هل تعلم بان بيض الاوز.أكبر حجماً واكثر فائدة من بيض الدجاج.
ولكن قليل من يشترونه.والعيب من الاوز(شخصياً)!!فهو لا يعلن عن نفسه.كما يعلن الدجاج.عندما يبيض.مسكين الاوز متى يصبح من فئة(الحنجوريين)اصحاب الاصوات العالية الذين يعلنون عن بضاعتهم الرخيصة؟.واكثر هذا الدجاج.تجده(يكاكى)فى المواقع الاسفيرية.
(7)
لمعرفة اللون الحقيقى لاغلب نون النسوة.المطلوب إحضار جردل ماء ساخن.يفضل او يكون فى درجة الغليان.قم بصب او كب او دلق الماء الساخن على اقرب وجه(نسائى) عابر بالقرب منك.قم بكتابة النتيجة.قم بتكرار ذات التجربة.مع بعض من جمع المذكر الغير سالم.المتشبه بنون النسوة.
وأحسنت تلك الاعلامية التى تقول(لا تصدقى خبراء التجميل.فكل النساء جميلات)ونحن مقتنعين البقنع فطومه منو؟أيتها الانثى.أن الكريمات شراً مستطيرا.فهى (تفسخ)جلدك.أكثر مماتفسحه المياه الساخنة والحارة.
(8)
إنى أعتقد ان صحبة المعارضة.تورث الغنا.وأن صحبة الحكومة تورث الفقر..فكم من المرات.قلعت الحكومة.قروشنا بسبب الاوامر المحلية؟التى ظاهرها إصلاح المجتمع.وباطنها الجباية وأكل اموال الناس.واللهم فك اسر وحظر دكتور زهير السراج.والاستاذ عثمان شبونه.وعجل لهما بالنصر وبالفرج.وردهما سالمين غانمين الى القراء والمحبين.وادعوا لاخوانكم المعتقلين بعاجل الحرية والعتق.من السجن والسجان.فانهم الآن يحاسبون ومايحاسبون فى كبيرة ولا جريرة ولا جريمة.غير انهم خرجوا يبحثون عن عيشة ادمية كريمة.
///////////////////