انجلي الليل طويل بصبح ..! بعد أن أرخى سدوله وتمطي بصلبه وناء بكلكل...! فجر جديد لا ندري ما تكنه ..! بما مضي أم بأمر فيه تجديد ..! اشرأبت أعناق شبابنا طويلا إلى فجر جديد ..! فجر جديد حديث وضاح .! أيهما الشباب المناضل الثائر أن الشعب السوداني يأمل فيكم أملاً كبيراً ..! شعب طوى الظلام و ودع حقباً عجافاً لا تعي ولا تنتصر..! ودع كهنوت الظلام ورعاديده وأراديفه..!

لا تبكيني أيها الجند ..! يكفيك ويكفيني ..!
بكي الزمان على جرمك وحزني ... !
ختران جندك دك مرقدي
رحى أغلالك دق معصمي
صدى سياط صك ظهري
أيها الكهنوت الآثم ركبت الدين والفضيلة مطية إلى السلطة وتمطيت وأرخيت أعجازك على آرائك سنين عددا ..!بأي شريعة حكمت وبأي قسطاس وزنت ..! .
شعبنا الأسمر أو الأسود أن شئت رماة الحدق..! خرجوا في الهجير وهتافهم جهير ..!
حرية سلام وعدالة والثورة خيار الشعب ...
حرية سلام وعدالة ومدنية خيار الشعب...
نحن الشعب الما بنقدر سيل الوادي لمنحدر ..
سيل الوادي المنحدر جرف كثير من الغث والزبد ..! ورد كل مارد إلى قمقمه ..! وطرح كثير من أحزاب الرديفة وتحالفات الشرذمة , والهتيفة الانتهازية , والأزلام المرتزقة ..! والأقلام المأجورة , لا صوت يعلو فوق صوت الثورة ..لا مطلب يضاهي مدنية السلطة والدولة..! إذاً..! انتصرت الثورة التي كانت وقودها الشباب والكنداكات ..! الذين قالوا عنهم : شذاذ الآفاق ..! شرذمة قليلون * وإنهم لنا لغائظون * إنهم مجرد رعراع يجمعهم الطرب ويفرقهم العصا ..! أنهم صعاليك اليسار يفرقهم الرصاص ..جمع من العملاء يحركهم قوى ظلامية أو مؤامرة صهيونية ماكرة ..! والحقيقة ثورة شبابية سودانية مئة في مئة من رحم هذه ألأمة ..امة الأمجاد والماضي العريق ..! صه يا كنار وضع يمينك في يدي ..! عزة في هواك ..عزة نحن الجبال وللبخوض صفاك عازة نحن النبال ..! إلفينا مشهودة ..والحارة بنخوضا ..نحن أسياد شهامة وللكرم جندو ..! نحن الشرف الباذخ دابي الكر شباب النيل ..!
أمامنا طريق طويل .. طويل جداً ولكن مشوار ألف ميل يبدأ بالخطوة .. لا يأس مع الحياة والأمل ..في فجر الجمعة 5 يوليو 2019يبدأ السودان مرحلة جديدة في مسيرته العامرة بالأحداث ..فليبارك الله فجره الجديد , إلى العلا خطانا تعشق العليا.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.