بسم الله الرحمن الرحيم

شهدت مدينة دنفر – ولاية كلورادو – الولايات المتحدة نهاية الاسبوع المنصرم (الجمعة – الاحد 1-3 نوفمبر 2019 ) فعاليات تكريم لاعب الهلال والسودان السابق والدبلوماسي المخضرم حيدر حسن (علي قاقرين ). ولقد سعدنا أيما سعادة بوجود الرمح الملتهب بين ظهرانينا في جو احتفالي شمل ندوتين تحدث فيهما الدكتور علي قاقرين علي هموم وانجازات الكرة السودانية وقد اجاب علي كل تساؤولات معجبيه بكل صراحة واريحية وحكي لنا عن الكثير من المواقف الكروية السابقة وسبب تسميته بقاقرين. وقد شمل التكريم كذلك مهرجان رياضي لفريق نجوم دنفر الرياضي (وفريقنا نحن العجايز) وشمل كذلك ندوتين وحفل غنائي وتقديم الجوائز والهديا.
لقد كان النادي السوداني بدنفر ورابطة مشجعي الهلال بقيادة القطب المخضرم عبدالرحمن النور وكذلك رابطة مشجعي المريخ سباقون بتنظيم هذا الحدث الرياضي الرائع فلهم جزيل الشكر والتقدير فقد قضينا لحظات جميله لن ننساها ابدا.
لقد درج النادي السوداني بدنفر علي تنظيم الكثير من الفعاليات والندوات السياسة والثقافية كان اخراها ندوة عن دور الاعلام قدمها الاعلامي الاستاذ طارق الجزولي رئيس تحرير سودانايل. وبتنظيم تكريم الدكتور علي قاقرين سعدت كل الجالية السودانية بهذا الحدث الرائع والايام الطيبات التي ستظل خالده في اذهاننا.
لقد كان التكريم في حقيقة الأمر تكريم للجالية السودانية وكان شرفا كبيرا للجالية ان تقوم بهذا العمل المقدر لأحد أعمدة الكره والدبلوماسية السودانية. لقد كان الدكتور قاقرين خلال الثلاث أيام التي قضاها معنا مثالاّ للتواضع والاحترام مع كل أفراد الجالية صغيرهم وكبيرهم رجالهم ونساؤهم. وكانت فرحة وذكري جميلة لنا أن يضمنا فريق واحد ومباراة واحده مع نجم الكره السودانية.

صلاح الماحي
دنفر – كلورادو
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.