بسم الله الرحمن الرحيم

 

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِين * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون* أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون) البقرة آية 155-157

 

ينعي علي حسن خليل رئيس الجالية السودانية بسويسرا، وباسم الجالية، المغفور له بإذن الله الدكتور عوض عبدالعزيز عبدالمنعم محمد، الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء 2 يونيو 2010، بمدينة زيورخ، بعد حياة ذاخرة بالخير والعطاء والتواصل مع كل من عرفوه، والدكتور عوض رحمة الله عليه من قدامى المهاجرين إلى سويسرا، حيث عمل في مهنة الطب النسائي. والجالية السودانية بسويسرا إذ تنعيه تسأل الله له دوام المغفرة والرحمة، متوسلة لعلي القدير أن يحلقه بالصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقاً.

وتنقل الجالية السودانية بسويسرا نعيها لأسرة الفقيد بسويسرا، وأسرته الممتدة بالسودان آل عبدالمنعم محمد، وآل أبو العلا. هذا وسيتم تشيع ودفن الجثمان بمدينة زيورخ عملاً بوصية المرحوم، الذي أوصى بأن يدفن في الأرض التي يموت فيها.

وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

 

علي حسن الخليل

رئيس الجالية السودانية بسويسرا