الخرطوم: باج نيوز

تحتضن ملاعب كلاً من الأبيض، وجبل أولياء، وعطبرة عصر ومساء اليوم “السبت” مواجهات ساخنة ضمن المرحلة الـ”16″ من دوري العشرة بمسابقة الممتاز.

ويحل مريخ كوستي”المترنح” ضيفاً على هلال كادوقلي في مباراة لا تقل أهمية للطرفين اللذين يبحثا عن نقاط جديدة تدعم موقفهما في روليت الدوري.

ويأمل هلال كادوقلي صاحب الأرض والجمهور تحقيق ثلاث نقاط من أجل التقدّم خطوات إلى الأمام لاسيما وأن الفريق يحتل حالياً المركز السابع برصيد “18” نقطة.

ويملك الفريق الشهير بـ”الرهيب” في جعبته “16” نقطة جعلته يحتل المركز الثامن، لكّنه سيكون في حاجة إلى فوزٍ من أجل تجاوز مربع الخطر.

وبملعب جبل أولياء، سيكون الشرطة القضارف في مهمة سهلة نظرياً عندما يواجه نظيره مريخ نيالا الهابط من المنافسة بعد تذيله للترتيب برصيد خمس نقاط.

الشرطة القضارف الذي يجمع “22” نقطة، يخطط إلى فوزٍ يمنحه للحصول على العلامة الكاملة لتضييق الخناق على أهلي الخرطوم وود هاشم سنار إذ يملك كل فريق “25” نقطة”.

وفي مباراة أخرى، يواجه الأمل عطبرة تحدٍ صعبّ عندما يستقبل بملعبه ضيفه ود هاشم سنار في مباراة عنوانها “الصراع على الصدارة”.

وتعثر ممثل عطبرة في المرحلة الماضية بالخسارة أمام الأهلي الخرطوم لكنّه حافظ على صدارته لدوري العشرة، وسيكون مطالباً بالفوز اليوم من أجل الابتعاد على الأقل مؤقتاً عن أقرب منافسيه.

على الجانب الآخر، يسعى ود هاشم سنار إلى استعادة الصدارة التي فقدها بسبب فقدانه نقاط عديدة في المباريات الماضية حيث يملك الفريق حالياً “25” نقطة بالمركز الثالث.
//////////////////////////