(طالبان) العريس يزف الي الحسناء أفغانستان مجانا !! .. بقلم: حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي


تمت مراسم (العرس) التاريخي و(طالبان) الفارس اكمل زواجه الميمون بالحسناء ذات الحسب والنسب التي استعصت علي ساكن الكرملين وساكن البيت الأبيض علي حد سواء ولم تطلق رصاصة واحدة طيلة أيام الأفراح والليالي الملاح وحتي في مراسم العقد التزم ( الكلاشنكوف ) الصمت وسار كل شيء علي مايرام .
هذا العريس المحظوظ لم يتكبد اي خسائر مالية في مناسبة زواجه السعيد هذا فقد ساهمت جهات عديدة في تحمل تكاليف الشيلة والمهر وآخري حجزت صالة الأفراح ودفعت تكاليفها بالكامل بما في ذلك تكاليف مأدبة المدعوين وتقريباً اهتمت الجهات الراعية للحفل بكل التفاصيل وحتي الزينة والديكورات كانت في ابهي صورها وبالطبع لم يكن هنالك مطربون لتخليد هذا اليوم التاريخي لأن العريس لا يحب سماعهم بحكم عقيدته الطالبانية المتشددة وننوه أن صالة الأفراح خلت من النسوة لأن الاختلاط ممنوع منعا باتا .
ياسلام علي قطر وعلي تركيا فقد جهزا مطار حامد كرزاي على أبدع مايكون ليتمكن العروسان من السفر جوا لقضاء شهر العسل في ماليزيا . وقد تطوعت الخطوط الجوية الكويتية عبر رحلة خاصة لحملهما الي حيث يستمتعان باجود انواع الشهد في تلك الجزر الساحرة .
رغم أن أمريكا ( ملكة الإجرام وزعيمة عصابات العالم حصرياً ) انسحبت من صالة الأفراح بهدوء ولم تعكر صفو صفو هذه الليلة المليحة لشيء في نفسها إلا أن الكثيرين وعلي رأسهم العريس شخصيا لم يدروا حتي هذه اللحظة لماذا تصرفت علي غير عادتها وعادت وسط الدهشة الي رشدها الغائب منذ زمان قد تطاول كانت فيه تدخل فيه في عش الدبابير وتخرج هاربة بجللها العار ويحف بها الشنار !!..
راينا بأم أعيننا الهدايا تنهال علي العريس من الشرق والغرب ووصلته ( كشوفات ) مالية مساهمة مقدرة بهذه المناسبة السعيدة وتشجيعا وتحفيزا للعريس الذي لايملك غير ( كلاشنكوفه ) الذي أصبح جزءا منه لا يفارقه صيفا ولا شتاء .
نقول للعريس الذي ينتظره الكثير بعد انقضاء شهر العسل واهم شيء والذي طالما اذل أعناق الرجال وهو ( قفة الملاح ) خاصة وسط الغلاء الطاحن والمعيشة الصعبة وارتفاع الأسعار عند فجر كل يوم جديد .
أيها العريس الطيب كفاك نوم في العسل قم وابحث عن الرزق ولا تعتمد على الغير فهؤلاء القوم الذين ساعدوك في تكاليف الزواج غدا سيزوغون منك الواحد تلو الآخر لتأكل نارك لوحدك وشوف كان كلاشنكوفك ينفعك !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
ينصح طالبان بدخول مدرسة للإدارة ونظم الحكم وشيل السلاح واعفاء اللحي واعتمار العمائم سبعة طن مع ( العزبات ) الطوال لن يجعل الاقتصاد يتعافي والوطن تكون به تنمية وتطور !!..

ghamedalneil@gmail.com


أعجبك المقال؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!