أي دين هذا الذي لن يفرط فيه البرهان قاتل الثوار ..؟

 


 

الطيب الزين
30 October, 2022

 

أكد البرهان لدى مخاطبته المصلين عقب الصلاة في أحدى الخلاوي بأنهم لن يفرطوا في الدين الإسلامي ولن يسمحوا لأحد بالمساس به.
هذا التصريح يظهر لنا حجم الأكاذيب والدجل والنفاق المنتشر في السودان الذي زرعه الكيزان.

أي دين سيحميه البرهان خائن الثورة.. وقاتل الثائرات والثوار..؟
أي دين سيزود عن حياضه شخص إلتقى رئيس وزراء إسرائيل السابق، نتن ياهو في الخفاء في يوغندا قبل عامين من الآن ..؟

هل الدين يبيح خيانة الوطن والشعب والأمة ..؟
ومن ثم الحنث بالعهد، وتنفيذ إنقلاب مشؤوم على الحكومة الإنتقالية، إطاح بآمال الشعب ومكاسب الثورة وعرض حياة الملايين لخطر الموت نتيجة للصراعات القبلية التي باتت تهدد وجود المجتمع والدولة.!

أي دين يسمح له أن يأخذ من الدولة كل ما أراده دون حسيب أو رقيب وبعد عجزه وفشله في كل ما قاله من أكاذيب يخرج علينا بتصريح فطير يقول فيه أنه لن يفرط في الدين.!

لذا، نقول للبرهان بعد ثورة الوعي التي عمت القرى والمدن والفرقان، الثورة قادرة على تقديم قراءة متحضرة للدين تحرر عقول الكثير من حملات التضليل والخزعبلات والأوهام والأكاذيب والإدعاءات الزائفة التي تحاول من ورائها إيجاد غطاء زائف تغطي به جرائمك التي إرتكبتها ضد الشعب والثورة والثوار بعد سقوط الطاغية عمر البشير الذي كان هو الآخر يمني نفسه بحكم السودان تحت شعارات الدين المنافقة حتى يبقى في سدة السلطة طول حياته كما كان يحلم جعفر نميري الذي أدعى علناً تطبيق الشريعة بينما سراً كان مشاركاً في صفقة تهجير اليهود الفلاشا من أثيوبيا إلى إسرائيل عبر مطار الخرطوم ..؟
الدين الحق يا قاتل الثوار وسارق فرحة الأطفال، هو دين العدل والتسامح والرحمة والحرية والكرامة ومحاربة الظلم والفساد والفاسدين .. وليس مجرد أكاذيب تبذلها هنا وهناك لإطالة عمر حكم الباطل.

الطيب الزين

Eltayeb_Hamdan@hotmail.com
/////////////////////////

 

آراء