الأخبار إدانة 38 من جهاز الامن بقتل المعلم احمد اخر تحديث: 9 أكتوبر, 2019 6:50 مساءً شارك جريدة التيار أدانت المحكمة المختصة بمحاكمة 41 من منتسبي جهاز الامن في قضية مقتل معلم خشم القربة..38 متهما بالاشتراك في القتل العمد والاعتقال غير المشروع وأطلقت المحكمة سراح ثلاثة من المتهمين لعدم وجود بينة ترقي لادانتهم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي عدم مراعاة الحركة الاسلامية لظروف السودان فصلت الجنوب وتتهدد وحدة شماله. بقلم: النعمان حسن منبر الرأي نصف قرن من الدمع والملح والعزيمة….. عمري الآن (1) .. بقلم: د. إشراقه مصطفى حامد أُمُّ دَرْمَان.. عَلِي المَكّ: عَوْدَةٌ إِلَى خِطَابِ الحِكَايَه. النخبة والمجتمع: نحو عقد اجتماعي جديد للتنمية والحوكمة الرشيدة منشورات غير مصنفة الشعب العملاق الخلاق لا الاقزام !! .. بقلم: حيدر احمد خيرالله