البطل الهمام صاحب الفتوحات مزمل فقيري

 


 

شوقي بدري
12 أغسطس, 2022

 

يقول الاوربيون من السهل ركل الباب المفتوح . دون كيشوت الحرب على اعداء الاسلام والاخلاق مزمل فقيري نصره الله لا يتوانى من الجهاد ضد قوى الظلام والشر . الا انه يترك الفروض ويمارس النوافل . بعبارة اخرى شغال بالفارغة. يملأ الدنيا جعجعة ويركز كل جهده على الصوفية ويكفرهم . نعم هنالك ممارسات في الصوفية لا نقبلها . الصوفية لا تدعوا الى القتل السحل التمكين  تقديم الحزب عى الدولة التنظيم على الدين  الغريب على الوطن الخ . هنا توجد المعركة الحقيقية التي لا يمكن تجاهلها .

نحن مستغربون ، ماهى وظيفة البطل الهمام مزمل فقيري ؟ كم هو مرتبه كم يدفع من ضريبة الدخل الزكاة الرسوم النفايات الخ . هل هو نفس الشخص الذس سمعنا عنه في غزوة ام الجرار عندما حطمت الازيار في بيت العجرة والعجائز الذين ترعاهم احدي الكنائس بعد أن نفض اشكال مزمل يدهم عن اعانتهم ؟ ام انه مهووس آخر؟ لقد تكاثرت علينا الموديلات ولم نعد قادرين على التعرف والحصر .ارجو تزويدنا بكتلوجات لتسهيل المهمة .

يقولون أن الدال على الخير كفاعله . نود أن ندل المجاهد مزمل فقيري على رزق كبير ساقه الله البه ، وقد يكون في  ميزان حسناته . اليوم يعيث المجرمون فسادا في وضح النهار في العاصمة . هؤلاء المجرمون هم من اشقياء المليشيات التي جمعوهم لحد كبير من مواخير السودان . مثل هلال الذي اتوا به من سجن بورتسودان  بعد ادانته بالنهب المسلح . عقوبة النهب المسلح حسب الشرع هى القطع من خلاف والقتل . لماذا لا تهاجم الجنجويد الذين يتصرفون حسب هواهم ويحكمون السودان وكأنه ضيعتهم الخاصة . اين انت من تسعة طويلة ؟ ماذا عن الامن الذي قد صرف ربع مليار دولار في بناء نادي والشعب لا يجد الادوية المنقذه للحياة . ماذا عن جبريل الذي يتصرف في  قوت الشعب ويصرف مال المسلمين وغير المسلمين في شراء عشرا السيارات الفاخرة لمليشياته ويعمل جاهدا لافشال الموسم الزراعي انتقاما من الشعب السوداني . ككل الكيزان يهمه تنظيمه قبل الوطن . جبريل يا مزمل حاقد موتور ويكفي انه كوز .

فلنترك كل شئ  ونذهب الى الرئاسة . لماذا لا تهاجم النظام القيصري في السعودية ؟ هل يصح أن يطلق فرد اسمه على اهم بلاد المسلمين ارض الحرمين ، يقوم عشرات الآلاف من الامراء بالعيش في بذخ عريض وفساد لا تخطئه العين الاذن او العقل ؟ هل يوجد في الاسلام ملوك وامراء ؟؟؟ اصحا يا ترس .

محمد بن سلمان صاحب المنشار هو نمرود العصر  جرائمه فاقت كل توقعات وتصورات البشر . في حربه مع  خصومه اودع الكثيرين منهم السجون نهب اموالهم  تصرف في السعودية والدول الاسلامية كما يشاء . في حربه كشف المستور وعرفنا ان المطوعين الذين تمشي انت في طريقم  كانوا نتاج الفكر الوهابي الكريه الذي  شجعته وفرضته امريكا والغرب ليقف ضد المد الديمقراطي والليبرالي  في الدول الاسلامية ، حتى يجد امثالك الفرصة لنشر الظلام والجهل . بالمناسبة هل عندك اعتراض على الحرية الديمقراطية والشفافية ؟؟

هل تريد أن تحارب الدجل والطاغوت ، دعني ادلك على معركة ستقربك بدون شك الى الله . انها الطائفية التي تجعل الملايين من السودانيين يقولون عند كل حدث او مصيبة يا سيدي الحسن او يا ولد المهدي ، ويا مهدي الله .  في وسط امدرمان تنتصب قبة ،، المهدي ،، منذ 1885 ياتيها الانصار كحجاج . انت سيد العارفين هل لاحظت أن اهل المهدي او اتباعهم لا يتقدم اسمهم لقب الحاج . انهم يحجون الى قبة المهدي . وآل المهدي لا يدفنون في  مقابر المسلمين ، لهم مقابرهم الديلزكس في القبة . وعندما ارادوا دفن احد شيوخ الانصار قفذت ابنة عبد الرحمن المدي في القبر وابطلت دفن ليس من اهل المهدي في ،، اللوج ،،. اين انت من هذا ؟ هل تعرف أن المهدي قد حرم كل  المذاهب الاربعة ، وصادر كل الكتب وضرب وسجن من يغتنيها . ولا يدرس الا راتب المهدي .

هنالك راتب سبق راتب المهدي انه راتب الميرغني . هل شاهدت  حولية مريم الميرغنية  او حولية على الميرغني ؟ انها  مناسبات قد يصل المشاركين فيها الى مئات الآلاف .

الم تسمع بدعوة الختم صاحب الطريقة الختمية حيث لا ولى بعده فهو خاتم الاولياء ... تصور

الميرغني يأتي بما يتعارض مع تعاليم الدين الاسلامي . هاكم الدليل .

اقتباس

يزعم الشيخ الميرغني السيد محمد عثمان شيخ الطريقة الختمية “أن الله كلمه وقال له أنت تذكرة لعبادي ومن أراد الوصول إلىَّ فليتخذك سبيلا وأن من أحبك وتعلق بك هو الذي خلد في رحمتي ومن أبغضك وتباعد عنك فهو الظالم المعدود له العذاب الأليم ، وهذا في كتاب الطريقة الختمية بعنوان (الهبات المقتبسة – تأليف الشريف السيد محمد عثمان) ص 76 .

يزعم الميرغني “أن رسول الله قال له من صحبك ثلاثة أيام لايموت إلا ولياً وأن من قبل جبهتك كأنما قبل جبهتي ومن قبل جبهتي دخل الجنة ومن رآني أو رأى من رآني إلى خمس لم تمسه النار ، وهذا في كتاب الطريقة الختمية بعنوان مناقب صاحب الراتب تأليف السيد / محمد عثمان الميرغني ص 102 .

 

البطل مزمل بما انك من الكفرة ــ حسب شرع المراغنة ــ الذين لا يؤمنون بالميرغني فانت  الظالم المعد له العذاب الاليم . شد حيلك ، الكع وانضم الى الختمية وانقذ نفسك من النار .

نتوقع من اليوم أن تكرس وقتك لمحاربة هذا الدجل  ، تم جميلك بهدم ضريح الميرغني ويمكن التعرف عليه عن طريق المسجد المميز  بمأذنة استيريو في الخرطوم بحري .

الم تسمع بالديانة المهدية التي تبيح دمك عرضك ومالك لانك كافر لا تؤمن بالمهدي المرسل ليملأ الدنيا عدلا بعد أن ملأت جورا . اتعرف يا مزمل أن رساله  محمد احمد عبد الله ود الفحل تقول .... أنا جيت علشان اخرب الدنيا واعمر الآخرة . التانية دي انحنا ما بنعرفها ، لكن الاولى قد اتمها على احسن وجه . كان في السودان 7 مليون شخص . بعد قنل الخليفة قدر عدد السودانيين بثلاثة مليون فقط .

اليوم مع المجرم جبريل ابراهيم الذي تسكت عنه سيموت السودانيون بالجوع والمرض بسبب تقصده لتجويع السودانيين ورفضه شراء القمح والعيش من المزارع وتم تصدير العيش ، وانت شغال بالفارغة كعادتك  .

اقتباس

في منشورات المهدي و ما ادعاه المهدي بالمهديه ان من لم يؤمن به فقد كفر وان يحل ماله وعرضه ودمه .  هذا موجود في الاثار الكامله للامام المهدي و هو خمس مجلدات جمع وتحقيق الدكتور محمد ابراهيم ابو سليم دار جامعة الخرطوم للنشر. وهذه الوثائق موجوده في دار الوثائق السودانيه التي كان الدكتور محمد براهيم ابو سليم مديرها وراعيها. وهنالك وثائق محفوظه في مكتبة جامعة درام تحت رقم 100-1-2 ووثائق محفوظه في جامعة درام تحت رقم 100-1-4 و مصنف رسائل محفوظه بمكتبة كامبريدج بانجلترا ومصنف رسائل بمكتبة ييل بالولايات المتحده و الجزء الاول من مصنف رسائل محفوظه في الخزائن الوطنيه الفرنسيه مصنفة بواسطة محمد المجذوب بن الطاهر المجذوب ومصنف رسائل صنفها حسين الجبري و محفوظه في جامعة الخرطوم. مصنف رسائل بالمكتبه الاصفيه بحيدر اباد. خطب مصنف خطب مطبوعه بالحجر و مصنف رسائل عند العمده ادم حامد في الجزيره ابا. مصنف يتضمن خطب المهدي يملكها العاقب با درمان ووثائق حامد سليمان والي بيت المال في المهديه قديما. وثائق مختلفه باسم المهدي مجموعة المهديه بدار الوثائق السودانيه. اماكن اخرى كثيره من دور الوثائق لا يتسع المجال لذكرها ..  في رسائل المهدي الاولى قبل ادعائه المهديه كان يختم رسائله قائلا الفقير الحقير محمد احمد عبد الله ،  كرسالته شعبان 1298 هجريه وهي رسالته الى احمد بن محمد الحاج شريف .  كما اورد ابو سليم في الجزء الاول صفحة 41 رساله بخط المهدي جامعة درام انجلترا. و بعد ادعائه المهديه كان يبدأ  رسائله  : من عبد ربه محمد المهدي ابن السيد عبدالله الى الفقيه احمد الحاج البدري و الى الفقيه احمد زروق كما في صفحة 111. كما اورد ابو سليم في صفحة 119 الى اهالي خور الطير وغيرهم فمن عبد ربه محمد المهدي ابن السيد عبد الله اعلموا ان رسول الله صلى عليه وسلم امرني بالهجره الى ماسه بجبل قدير و امرني ان اكاتب بها جميع المكلفين فمن اجاب داعي الله ورسوله كان من الفائزين ومن اعرض يخذل في الدارين .  ويقول المهدي في صفحة 135 في نفس المجلد في خطابه الى احبابه في الله المؤمنين بالله و بكتابه. و اخبرني سيد الوجود صلى الله عليه وسلم انني المهدي المنتظر و خلفني صلى الله عليه وسلم بالجلوس على كرسيه مرارا بحضرة الخلفاء الاربعه و الاقطاب و الخضر عليه والسلام وايدني الله بالملائكه المقربين و بالاولياء الاحياء و الميتين من لدن ادم الى زمننا هذا, وكذلك المؤمنين من الجن . و في ساحة الحرب يحضر معى  امام جيشي سيد الوجود صلى الله عليه و سلم بذاته الكريمه و كذلك الخلفاء الاربعه و الاقطاب و الخضر عليه السلام و اعطاني سيف النصر من حضرته صلى الله عليه وسلم و اعلمت انه لا ينصر علي احد ولو كان الثقلين الانس و الجن .

مع كل هذه المصائب التي تأخذ بتلابين السودان من انتشار المخدرات لدرجة انه وصلت بالبجاحة مليشيا أن تطالب باعادة مخدراتها التي استوردتها  بسبب عجزهم من  دفع مرتبات مجرميهم .وانت يا مزمل ابو حلقوم لا صوت لك .

ما هو موقفك الجهادي من مقتل المربي احمد الخير وتصريح أحد المجرمين المدانين من جهاز الامن أنه متخصص فقط في الاغتصاب ؟ او مقتل الشهيدة عوضية  عجبنا  بواسطة ضابك وسط جنوده بكلاشنكوف في الخرطوم . اين وقوفك مع الحق ؟ ماهو موقفك من نهب الشعب السوداني  وفقه التحلل ؟هل كان هنالك تحلل في زمن النبي ؟ اترى انك تركز على الفارغة ، وتريد ركل الياب المفتوح وتبشع بمن لا بومنون بسفك دمك وتأديبك لانهم مأدبونومسالمون  . امثالك لا يمكن أن يكون لهم موقع قدم في الشارع اذا لم تركب مركب الدين الذي يمتطيه الكثيرون اليوم ..

 

نهاية اقتباس

كركاسة

في اى محكمة حكم على الشعب السوداني بتهمة  السفه الذي يفرض عليه   حرمة التصرف في ماله وشخصه ، كما يحدث مع المخرفين والسفهاء ؟ من الذي يعطي مصر عدو السودان  الاول اليوم والطامع في السيطرة عليه  بالتحدث باسم السودان في كل ما يتعلق بسد النهضة؟

كعادة المصريين في عراك الشارع الاعتماد على الهراش والتهديد الفارغ في البداية ... انا حاشرب من دمك أن حاوريك نجوم الضحى الخ. وعندما يجدوا القوة والصلابة يعمدون للدعابة والمزاح والبكاء.اذا ىاحتاج الامر مبارك قال ... اذا المية ما قاتش لمصر مصر حتروح مطرح الميه . واخيرا ذهب هو للسجن ثم الجبانة . السيسي سار في نفس الطريق عندكا كشف الاثيوبيون  ،،البلفة  ،، وقالوا له اركب اعلى ما في خيلك ، اسرع للشاويس في مجلس الامن وبدا في العياط . جدعة يا اثيوبيا .

اليوم  تعاني مصر من ازمة اقتصادية خانقة اضطرتها لرفع سعر الدولار  الكهرباب الخ . ستتجه مصر كالعادة اى نهب  منتجات السودان . البرهان ينقل سياسات السيسي الى السودان بالكربون .لانه مثل الرعديد البشير يحسب أنمصر ستحميه من شعبه او امريكي . انه ينسى أن مصر الامارات والسعودية في جيب امريكا ؟. يقولون كان الباشا دارك العسكر بيتبارك . والعسكر سيبركون عندما تغضب امريكا .

عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية عدلي سعداوي  لعكاظ .... أن ما تقوم به اثيوبيا  يأتي امعانا في خرق  التزاماتها  لسياسة العمل بشكل احادي مؤكدا أن مصر والسودان ما ضيان في الحصول على حقوقها المائية  في اطارقانون ملزم  .

اين التهديدات وكركبة القيروانات  القديمة .

 

shawgibadri@hotmail.com

//////////////////////////

 

آراء