صورة الغلاف لكبريات المجلات في العالم يجب أن تحمل رسما يمثل الكذاب والنفاق !!

 


 

 

يشهد العالم هذه الأيام تصعيدا خطيرا واستعراضا للقوة بسبب اكرانيا التي تريد روسيا غزوها من جهة ومن الجهة الأخري تود أمريكا وتوابعها من دول الاتحاد الأوروبي الدفاع عنها باحدث المنظومات الدفاعية والصواريخ والجواسيس وشبكات الإعلام الجهنمية وعلي رأسها ال CNN !!..
هذه الحرب التي تدق طبولها الآن لن تقوم لأن أطرافها كل يمثل علي الاخر وكلهم جبناء وقتلة عندما يتعلق الأمر بالدول المستضعفة التي يكتفون فقط بإرسال أسلحة الفتك لحكامها الماجورين الذين تسمح لهم عمالتهم للغير وخيانتهم لأهلهم بتنفيذ التعليمات الصادرة من بعيد ومن ثم قبض الثمن بالدولار أو اليورو وأخيراً صاروا يقبضون بالدرهم الإماراتي والريال السعودي .
بما أن المصلحة أصبحت سيدة الموقف وألمانيا مستفيدة من خط أنابيب الغاز القادم من روسيا لاروبا مالذي يجعلها ترفس نعمتها برجلها عشان خاطر اليانكي والأشقاء في القارة العجوز ؟!
وقديما قيل :
( اذا طلقت المانيا أوروبا فستدفع روسيا النفقة ) !!.
هذا الكم الهائل من العتاد العسكري عند الدول الكبري جاهز للبيع او لاظهار الشوكة ولكن بعد الحربين الأولي والثانية حتما أن الحرب العالمية الرابعة ستكون بالأسلحة الحجرية !!..
كانت نيجريا تنعم بالأمن والأمان الي أن ظهر عندهم البترول وتمرد اوجوكو وفصل إقليم بيافرا وكلف الأمر نيجيريا زمانا ومالا كثيراً حتي عاد الإقليم الضال الي حضن الأم !!..
هذه لعنة البترول آلتي كانت وبالا علينا في السودان بسبب هذا الذهب الأسود اهملنا الزراعة وفقدنا الجنوب الحبيب وتحولنا الي دولة فاشلة يحكمها الجنجويد ويجلس علي خزينتها جبريل ابراهيم الذي غزا ام درمان بالتضامن مع الترابي والحاج ادم الذي ولسخرية الايام صار فيما بعد نائبا للمخلوع ويسخر من المواطنين !!..
قطر ومعها الامارات دولتان في حجم جزيرة توتي بدلا من توظيف نعمة الغاز الطبيعي والبترول في رفع حدة الفقر من كاهل أبناء العرب المحتاجين نجد قطر تبدد الثروة في كأس العرب وكأس العالم ولا ترسل بطانية وخيمة للسوريين الذين يبيتون في العراء دون ماوي أو كساء !!..
والإمارات فعلت ما فعلت في اليمن والحصيلة نزوح وتشرد وسوء تغذية عند الاطفال وأمراض فتاكة أصابت الكل وقتل ودمار علي مدار اليوم والليلة وهرولة الي العدو الإسرائيلي طلبا للحماية مع اول صاروخ حوثي بضرب مطار ابو ظبي !!..
أيها العالم المجنون بقيادة بايدن العجوز وبوتين كديس الخلا الماكر وامعات أوروبا أوقفوا تراشقاتكم الفارغة المكشوفة وحواركم مع إيران الذي هو أكبر مضيعة للوقت وكسبا للزمن لصالح إيران لتحتل مزيدا من الأراضي العربية ولاسراييل لتقضي علي الفلسطينين وكل هذا النشاط المحموم كراهية للعرب والمسلمين وأصحاب الشأن منهم من صار عميلا ومنهم من بغط في نوم عميق ومنهم اخر من يعلم وقد حار به الدليل !!..

حمدالنيل فضل المولى عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم .

ghamedalneil@gmail.com
/////////////////////

 

آراء