معركة كسر عظم الكيزان: (لجنة إزالة التمكين واسترداد كرامة السودان)

 


 

لنا مهدي
5 May, 2020

 

 


(تفكير بصوتٍ عالٍ)
••
••
لم يفرح الشعب السوداني منذ انتصرت الثورة بقدر فرحته بقرار (لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال) *بحل منظمة الدعوة الإسلامية و إلغاء تسجيلها ومصادرة ممتلكاتها وشركاتها لصالح وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي* ..
منظمة الدعوة الإسلامية وكر الفساد والظلم والمحسوبية والشر وكل الموبقات التي لا تمت للدين بصلة، بل أن قانونها مفصل على منح حصانات وامتيازات مطلقة اليد لموظفيها ومستشاريها! هي ليست لله بل هي للتمكين باسم الدين!
قرار لجنة إزالة التمكين هذا نسف تماسك الكيزان وأوقعهم في ورطة تاريخية فتلك المصادرة تعني تجفيف المصدر الأكبر لتمويل الكيزان ومشاريعهم الإجرامية .. الزواحف يختنقون ويتحشرجون!
♦️*كوكب الكيزان يتحطم*♦️
*مملكة كرتيستان كوفيد 99*
لجنتنا الحامية للحقوق والكرامة انتزعت واستردت 99 قطعة أرض مملوكة لعلي كرتي كوفيد 99 خنق رئة الوطن !
* استرداد أراضينا المستعمرة من مملكة هندوستان*
لجنة إزالة التمكين نزعت اكثر من 200 قطعة أرض مسجلة باسم هند عبد الله هاشم ؛ زوجة محمد نجيب مدير الشرطة الأسبق
‎*سكان بحري في عهد رد الحقوق اكتشفوا أنهم♦️ مؤجرين في كوكبيْ كرتيستان وهندوستان والآن فقط تنفسوا الصعداء *
♦️في آخر مؤتمر صحفي للجنة تم استرداد أعيان وقف عقارية ١٧ قطعة أرض مملوكة لمنظمة الدعوة الإسلامية وهيئة الدعوة الإسلامية ومنظمة القدس الدولية التي تمول إرهاب حماس منذ سنوات، وأيلولتها لهيئة الأوقاف واسترداد فندق قصر الصداقة لصالح وزارة المالية واسترداد عقارات مسجلة باسم شركة طريق دنقلا أرقين وكذلك إلغاء تراخيص أصدرها النظام السابق لصالح منسوبيه
♦️ *مملكة عطاالمنانستان* ♦️
في آخر مؤتمر صحفي تم الإعلان عن استرداد ٢٤ قطعة أرض من الحاج عطا المنان سعيد وإرجاعها لوزارة المالية.

♦️ *إمبراطوية عبدالباسطستان* ♦️
????*الكاوبويز حمزة ومحمد عبد الباسط حمزة والسطو على أموال الدولة*????
رمز النظام عبدالباسط حمزة يملك أكثر من ٥٠ مليون فدان أراضي و أسهم مهولة له في عدة شركات ومنشآت تمت مصادتها لصالح وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي.. وقدرت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال قيمة المستردات بأكثر من 1.2 مليار دولار.
ووفق بيان للجنة إزالة التمكين صدر منذ أيام قامت عصابة مسلحة بقيادة إبنيْ عبدالباسط حمزة محمد وحمزة بمهاجمة الحراسة التي وضعتها الدولة على مزرعة أبيهم في حلة كوكو والسطو على المزرعة كما سطو على سيارات وعينيات صادرتها الدولة وهربوا كما الجرذان! كيزان .. وحرامية .. من شابه أباه فما ظلم!
*أركز يا زاحف..أركز يا كوز *
♦️في لفتة إنسانية لجنة تفكيك التمكين أجلت إعلان قرارات فصل عدد من الموظفين إلى ما بعد شهر رمضان المبارك مراعاة لظروف أسرهم لتعرفوا يا كيزان الفرق بين أخلاقنا وقيمنا ولا أخلاقكم ولا قيمكم؛ نفس رمضان الذي يتمتم فيه أطفال ٢٨ أسرة أعدمتم آباءهم.

*لجنة إزالة التمكين لم تسترد حقوقنا المسلوبة وأموالنا المنهوبة من رموز وقادة نظام الديكتاتورية والبطش والقهر طوال ثلاثين عاماً بل استردت كرامتنا وإحساسنا أن هذه الأرض لنا وأننا كمواطنين محميين ولن يجرؤ أحد على نهبنا وسرقتنا ومعاملتنا كأننا مواطنون من الدرجة العاشرة ، هذه الأرض لنا هذه السماء لنا هذا التراب الطاهر لنا هذا النيل لنا وهذه الكرامة الموفورة والإحساس بالأمان والوطنية والعزة أيضاً لنا *
مع محبتي

lanamahdi1st@gmail.com

 

آراء