تنفيذي الفاشر يؤكد عزمه ملاحقة المتورطين في التخريب

 


 

 


(سونا) قطع المدير التنفيذي لمحلية الفاشر محمداي عبدالله ادم خاطر ملاحقة ومحاسبة كل من يثبت تورطه في الأحداث الاخيرة التي شهدتها مدينة الفاشر عبر القضاء و دون استثناء.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بقاعة اجتماعات المحلية نفرة مبادرة ايادي البناء التي اطلقتها المكونات الشبابية بالولاية لإعادة تأهيل وبناء المرافق والمؤسسات التي طالتها أيادي التخريب ، حيث ضمت النفرة ممثلي المنظمات الوطنية والشبكات والجمعيات الخيرية بالولاية.

وعبر خاطر عن أسفه لتلك الأحداث التي تسببت في ايقاف دولاب العمل وإتلاف الممتلكات وتعطيل مصالح المواطنين قائلاً إن هذه الحادثة لا تتسق مع اهداف ثورة ديسمبر المجيدة التي اتسمت بالسلمية منذ ميلادها، داعياً المنظمات الوطنية الخيرية إلى مواصلة الاضطلاع بدورها في تقديم الخدمات الانسانية لمحتاجيها لاسناد حكومة الولاية في سعيها لمعالجة الأزمات والخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

كما دعا الاجهزة الاعلامية ولجان الخدمات والتغيير القيام بدورها في تبصير المجتمع و مراقبة وحماية الممتلكات العامة من الخراب لتحقيق أهداف ثورة ديسمبر.

الي ذلك دعا مفوض العون الانساني المكلف بالولاية عباس يوسف ادم كافة المنظمات الوطنية والجمعيات الي تضافر الجهود وتقديم المساعدات العينية لاعادة بناء المؤسسات التي لحقها الدمار ، مشيرا الى ان الولاية تمر بمرحلة حرجة تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لاجتياز تلك المرحلة والاستدامة الخدمات لكل فئات المجتمع، مؤكدا دعم المفوضية لمبادرة ايادى البناء بالتنسيق مع الجمعيات والمنظمات من أجل تقديم الدعومات العينية والمادية .

 

آراء