رسالة لفايروس كوفية ١٩ المسكين

 


 

عمر التجاني
28 February, 2024

 

عمر التجاني
تاريخ هذه الرسالة
٢٧/٢٠٢٠ فبراير
طبعا كلكم عارفين انه السنة دي سنة كبيسة الله يكبسنا في حب النبي.
ولفايروس ... كرونا... اقول مسكين انت ايها الفايروس ...
لا اشك في انك قاتل حاقد، ولكن في واحد في بلدنا اسمه حميتي تشادي المولد والجنسية هو ايضا قاتل وكمان حاقد.
هذا القاتل قتل من البشر اكثر مما قتلت انت ايها الفايروس سيء الحظ، ومافي زول جايب ليه خبر، بس انت الله يكون في عونك كل الدنيا تعوي وتكورك كرونا ومكرونا وعكرونا الله يغفر للعكروني.
بالطبع اصاب الهلع بفعل الميديا ((شايف انا كيف بقيت مواكب العصر)) اصاب الهلع كل سكان المعمورة والكلاكلات، وكل ذلك لم يلفت انتباههم للموت بسبب الحرب في اليمن وسوريا وليبيا، والتي اعتقد انها باقية من الحروب القرونوسطى. ويبدوا ان الحرب في هذا العالم انحسرت في تلك البقعة الغير مباركة. قلت لك إن الحاقد المرتزق سرٌاق الحمير، والذي اصبح فريق اول، ولا فريق حي العرب، له جنود مرتزقة باعهم لواحد مهبول عديل كده عامل فيها ولي عهد. بس بي جنه ده عنده فلوس ما كتيرة لكن كمان الميديا مضخمة فلوسه وعامله ليها هيلمانة مع انه ثري واحد من اولاد الكلب عنده اكثر من فلوس حكام العرب اولاد الجزم.
المهم الحرب تقتل اكثر مما يقتل فايروس كرونا .
الحرب فقط أصبحت في أفواه الخنزيرين ترامب وبوتين وتوابعهم. لمجرد إدارة عجلة مصانع الاسلحة التي هي ملك عائلاتهم.. واصبحت الحرب مهنة الجربان حميتي التشادي والبرهان كلب كرتي والكباشي عبد الكيزان والعطا حمار الوحش.
وفي نقطة اخيرة طبعا انا لا استبعد ابدا المؤامرة في الموضوع برمته حسب عقلي الصغيٌر. بس داير اسال كم عدد الكمامات التي ستبيعها شركات صناعة الكمامات كم هي كمية العقاقير التي ستخرجها مصانع اولاد الحرام ليشتريها الفقراء مع اننا نحن معاشر الفقراء ندرك ان الملاربا والتايفويد والحصبة والسرطانات بانواعها وامراض سوء التغذية وحوادث الطرق اشد فتكا من فايروس كرونا...
كم عدد الذين توفوا جراء فايروس الكرونا وكم عدد الذين توفوا في الجنينة مجرد تخمين وليس سؤال.
عمر التجاني

tigana@myyahoo.com
///////////////////

 

آراء