بقلم / عمر الحويج
كبسولة : رقم [1]
تغبيش الوعي :
حين قوة و تمكين يستنفرون ويستدعون أصحاب الذمم اللساتك .
لدعم البنادق ليصلوا بها لنهاية الدمار والخراب ضد ثورة اللساتك .
بمقولة ” الحشاش يملأ شبكتو”ليسوقوا البلاد إلى حرب الجحيم .
تغبيش الوعي :
حين ضعف واستسلام وقد وصلوا بالحرب إلى قرب نهاية الفشل .
يستدعون مقولة”السياسة فن الممكن” لعودتهم وتجينبهم الفشل .
بالتحاور معهم بل التنازل لهم ليسوقوا البلاد الى حرب الحجيم .
[ لا للحرب .. نعم للسلام .. والدولة مدنية ]
كبسولة : رقم [2]
ذكرى فائتة .. بدون تاريخ .. حتى لا ننسى .
اللايفاتية :
دون خلق ودين وأدب يلعلعون نعم للحرب يعنون قتل البشر وسحق
البنية التحتية والشجر للإسلاموكوز كي يعود وللجنجوكوز كي يسود
عالم تخاف ماتختشيش .
اللايفاتية :
دون خلق ودين وأدب يلعلعون نعم للحرب فهددهم توم بيرييلو بوعيد
لن يفل الحديد إلا الحديد فوجموا وكأن توماهوك على رؤوسهم سحق
عالم تخاف ماتختشيش .
[ لا للحرب .. نعم للسلام .. والدولة مدنية ]
omeralhiwaig441@gmail.com
