الأخبار مسؤول الدفاع الشعبي لـ(السوداني): أطلق سراحي بقرار من النائب العام اخر تحديث: 2 فبراير, 2021 8:58 صباحًا شارك الخرطوم : السوداني افرجت السلطات النيابية عن المنسق العام الأخير للدفاع الشعبي عبدالرحمن محمد موسى امس، بعد احتجاز لقرابة العام ونصف بسجن كوبر . وقال عبدالرحمن لـ(السوداني) إن النائب العام أرسل خطاباً لوزارة الداخلية، حمل قرار الإفراج عنه بالضمان . وأشار لمواجهته بعدة بلاغات من بينها تقويض النظام الدستوري تم فيها التحرى معه لمدة 3 إلى 4 أشهر وبلاغ تهمة الإرهاب . شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منشورات غير مصنفة مراجعات بريطانية لمشروع الإسلاميين في السودان: إنه الاقتصاد السياسي يا غبي. بقلم: خالد موسي دفع الله منبر الرأي كبسولات في عين العاصفة : رسالة رقم [314] الأخبار حرب السودان على طاولة مباحثات مصرية – سعودية في العلمين منبر الرأي الفساد خيانة عظمى منبر الرأي دعوة للحوار حول قضايا اليسار: المركزية الديمقراطية (2)