الأخبار إعادة ادم الفكي لسجن كوبر حبيسا اخر تحديث: 11 سبتمبر, 2019 9:16 صباحًا شارك الخرطوم: الجريدة تمت إعادة والي جنوب دارفور السابق ادم الفكي الي سجن كوبر حبيسا عقب أن لزم السرير الأبيض بمستشفي علياء التخصصي لمدة اسبوع وسط حراسة مشددة حيث تلقي العلاج وتم تركيب قسطرة علاجبة له لتنظيمات ضربات قلبه بمستشفي القلب بالخرطوم. الجريدة شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي القواسم المشتركة في اولمبياد الدمار الشامل في سوريا وجنوب السودان .. بقلم: محمد فضل علي .. كندا منشورات غير مصنفة إتحاد اللقيمات مبروك المخرج ولا عزاء للقانون .. بقلم: نجيب عبدالرحيم الفنان المرحوم عبدالعزيز محمد داود – من هو وموطنه فى السودان ؟ تصحيح معلومة .. بقلم: د. طبيب عبدالمنعم عبدالمحمود العربي /المملكة المتحدة الارتباك في التعامل مع منظمة إيقاد بين البرهان والبشير (3/4) شباب الثورة هم من رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب وليس حمدوك .. بقلم: محمد الحسن محمد عثمان