الأخبار والي الخرطوم يصدر قراراً باعفاء حسن النورابي من مناصبه اخر تحديث: 11 أكتوبر, 2020 11:01 صباحًا شارك (سونا) – أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا باعفاء السيد حسن محمد أحمد النورابي من مناصبه كمدير عام هيئة الورش المركزية لولاية الخرطوم ومن منصب مدير مشروع قطار ولاية الخرطوم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منشورات غير مصنفة الترابي والبرنس؟! .. بقلم: كمال الهدي منبر الرأي فليأخذ الرئيس عصاه وليرحل .. بقلم: التجاني عبد القادر حامد منبر الرأي إلي ثوّارنا الأماجد ! .. بقلم: الكمالي كمال/ انديانا الرياضة المريخ يجتاز عقبة الخرطوم بثنائية نيجيرية .. الأهلي الخرطوم يُفاجئ الهلال الأبيض منبر الرأي الفكر والسياسة في خطاب النخبة السودانية .. بقلم: زين العابدين صالح عبد الرحمن