جديد على مونت كارلو الدولية “ساعة سودانية” – برنامج أسبوعي مُخصص للسودان كل اثنين الساعة 14:02 بتوقيت الخرطوم

 


 

اجتماعيات
22 October, 2022

 

جديد على مونت كارلو الدولية



"ساعة سودانية"
برنامج أسبوعي مُخصص للسودان،
تبثه الإذاعة على محطة إف إم في الخرطوم وعلى المنصات الرقمية

ابتداءً من الثلاثاء 25 أكتوبر الساعة 14:02 (بتوقيت الخرطوم)
ابتداءً من الثلاثاء 25 أكتوبر، تطلق مونت كارلو الدولية برنامجا أسبوعيا جديدا بعنوان "ساعة سودانية"، يقدمه الصحفي عاطف علي صالح. هذا البرنامج المُخصص لمستمعي الإذاعة في العاصمة السودانية، تبثه مونت كارلو الدولية بشكل حصري في الخرطوم كما تتيح متابعته على المنصات الرقمية لكافة مستمعيها عبر العالم العربي.

كل أسبوع، يعطي البرنامج الكلمة للنساء والشباب لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالقضايا المجتمعية والبيئية والسياسية في بلادهم. كما يتخلل البرنامج الذي يستغرق 58 دقيقة مجموعة من المقابلات الحصرية والتقارير والمناقشات التي تسجلها الإذاعة الفرنسية الناطقة باللغة العربية من قلب السودان.
تتابعون البرنامج كل يوم ثلاثاء الساعة 14:02 على تردد 100.3 إف إم وعلى موقع مونت كارلو الدولية الإلكتروني وعلى صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

تنتج مونت كارلو الدولية هذا البرنامج بالشراكة مع الوكالة الفرنسية لتنمية الإعلام CFI في إطار مشروعيها "أصواتنا" و"صدى" اللذان يهدفان إلى تعزيز دور الإعلام في المصالحة الوطنية في السودان، ولاسيما عملية الانتقال الديمقراطي، وتشجيع إنتاج محتويات ذات صلة بموضوعات: التنوع والتماسك الاجتماعي، المشاركة السياسية للنساء والشباب والمساواة بين الجنسين.

 

آراء