الأخبار إدانة 38 من جهاز الامن بقتل المعلم احمد اخر تحديث: 9 أكتوبر, 2019 6:50 مساءً شارك جريدة التيار أدانت المحكمة المختصة بمحاكمة 41 من منتسبي جهاز الامن في قضية مقتل معلم خشم القربة..38 متهما بالاشتراك في القتل العمد والاعتقال غير المشروع وأطلقت المحكمة سراح ثلاثة من المتهمين لعدم وجود بينة ترقي لادانتهم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن الأخبار كباشي يلتقي بلجنة أمن ولاية البحر الأحمر منبر الرأي بيع السودان بالجملة والقطاعي من عبود، نميري الى القشير والرمدان . مسكين السودان منبر الرأي هل يستطيع مجلس الأمن أن ينهي حرب السودان؟* منبر الرأي متى نتحرر من العار ؟! منبر الرأي مائة عام على منشورات هيليلسون عن الشكرية … ما هي اهم الاستدراكات عليه؟ .. بقلم: رائد مهندس محمد احمد ادريس جبارة