الأخبار إعادة ادم الفكي لسجن كوبر حبيسا اخر تحديث: 11 سبتمبر, 2019 9:16 صباحًا شارك الخرطوم: الجريدة تمت إعادة والي جنوب دارفور السابق ادم الفكي الي سجن كوبر حبيسا عقب أن لزم السرير الأبيض بمستشفي علياء التخصصي لمدة اسبوع وسط حراسة مشددة حيث تلقي العلاج وتم تركيب قسطرة علاجبة له لتنظيمات ضربات قلبه بمستشفي القلب بالخرطوم. الجريدة شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي خفَايا وخبَايا مفاوضات واتفاقيات تقريرِ المصير لجنوبِ السودان (25 – 29): منبر الرأي مقال صحفي عن السكة حديد بأتبرا في عام 2021م منبر الرأي في يوم التضامن بدار الشيوعي: عندما غني الكوارل..ديل انحنا القالوا متنا وقالوا للناس انتهينا وماشين في السكة .. كتب/حسين سعد تقارير عرض كتاب: ديموقراطيه بلا استناره؟ في الفكر السياسي: مركز عبد الكريم ميرغني الثقافي الأخبار مقتل مئة مواطن إثر غارية جوية للجيش على محلية بليل في نيالا