الأخبار قانوي يدعو المتضررين من قطع الانترنت لمقاضاة المجلس العسكري اخر تحديث: 14 يونيو, 2019 12:23 مساءً شارك الراكوبة نيوز ﺩﻋﺎ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻲ ﻧﺒﻴﻞ ﺃﺩﻳﺐ ﺍﻟﻤﺘﻀﺮﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺇﻏﻼﻕ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺇﻟﻰ ﻣﻘﺎﺿﺎﺓ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻟﻲ ﻭﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﺔ، ﻭﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻋﺪﻡ ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺘﻬﺎ ﺭﻓﻊ ﺍﻷﻣﺮ ﺇﻟﻰ ﻟﺠﻨﺔ ﺣﻘﻮﻕ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻷﻓﺮﻳﻘﻲ. ﻭﻗﺎﻝ ﺃﺩﻳﺐ بحسب ﺍﻟﺠﺮﻳﺪﺓ ﺃﻣﺲ ﺇﻥ ﻗﻄﻊ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻣﺨﺎﻟﻒ ﻟﻠﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﺛﻴﻖ ﻭﺍﻧﺘﻬﺎﻙ ﺻﺮﻳﺢ ﻟﺤﻘﻮﻕ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻭﺣﺮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻌﺒﻴﺮ ﻭﺗﻠﻘﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﻭﻧﺸﺮﻫﺎ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻤﺴﺎﺱ ﺑﺎﻟﻨﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﺴﻼﻣﺔ ﻭﺍﻷﺧـﻼﻕ، ﻣﻨﻮﻫًﺎ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺗﻠﻘﻲ ﻭﻧﺸﺮ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻻ ﻋﻼﻗﺔ ﻟﻪ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻘﻮﻣﻲ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻊ ﺩﻳﻤﻘﺮﺍﻁﻲ ﻳﻨﻈﻤﻪ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منشورات غير مصنفة سلاف الدين صالح وموسم الهجرة إلى الشمال .. بقلم: سيد أحمد حسن بتيك الأخبار بالأرقام.. أكثر الجنسيات طلبا للجوء في ليبيا وما يواجهونه من مخاطر .. السودان في الصدارة تليها اريتريا من صه يا كنار الى “الكلاب بتنبش في الرموم” الأخبار لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد تصدر عددا من القرارات: انهاء خدمة ٣٠ سفير بوزارة الخارجية و٢٠٩ مستشار في وزارة العدل و٦٠ موظف من العاملين بالتلفزيون القومي .. مصادرة كل ممتلكات وأصول وأموال فضل محمد خير منبر الرأي متى تحرير سفاراتنا بالخارج من قبضة الكيزان .. بقلم: محمد المكي إبراهيم