الأخبار مسؤول الدفاع الشعبي لـ(السوداني): أطلق سراحي بقرار من النائب العام اخر تحديث: 2 فبراير, 2021 8:58 صباحًا شارك الخرطوم : السوداني افرجت السلطات النيابية عن المنسق العام الأخير للدفاع الشعبي عبدالرحمن محمد موسى امس، بعد احتجاز لقرابة العام ونصف بسجن كوبر . وقال عبدالرحمن لـ(السوداني) إن النائب العام أرسل خطاباً لوزارة الداخلية، حمل قرار الإفراج عنه بالضمان . وأشار لمواجهته بعدة بلاغات من بينها تقويض النظام الدستوري تم فيها التحرى معه لمدة 3 إلى 4 أشهر وبلاغ تهمة الإرهاب . شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن تنقيب في دفاتر حولية الحرب (1) فعاليات باريس: وصفة لإنهاء الحرب، أم لإدارة الأزمة؟ منبر الرأي اليوبيل الذهبي لمدرسة محمد حسين الثانوية العليا .. بقلم: مأمون الرشيد نايل منبر الرأي The Game Is Over .. بقلم: بشرى حامد /كندا منشورات غير مصنفة شن جد على مخدة الجزيرة ؟ .. بقلم: د. عبد اللطيف البوني منشورات غير مصنفة الحكومة تعلن انطلاق مفاوضاتها مع الجبهة الثورية منتصف اكتوبر باديس ابابا