الأخبار والي الخرطوم يصدر قراراً باعفاء حسن النورابي من مناصبه اخر تحديث: 11 أكتوبر, 2020 11:01 صباحًا شارك (سونا) – أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا باعفاء السيد حسن محمد أحمد النورابي من مناصبه كمدير عام هيئة الورش المركزية لولاية الخرطوم ومن منصب مدير مشروع قطار ولاية الخرطوم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن الأخبار الخرطوم تشهد مظاهرات احتجاجية تطالب بإقالة الوالي ومعتمد محلية جبل أولياء جنوبي العاصمة الأخبار حصار الأُبيّض يهدد بسقوطها في يد «الدعم السريع» منبر الرأي ملاحظات على الأستراتجية الأمريكية عن السودان .. بقلم: السر سيد أحمد منبر الرأي صفقات منبر الرأي أحداث كرينك و بعثة الامم المتحدة “يونيتامس” .. بقلم: عثمان عطية