الرياضة الأمل عطبرة يودع الكونفيدرالية على يد ساليتاس اخر تحديث: 7 يناير, 2021 10:48 صباحًا شارك السودان – كوورة: بدر الدين بخيت ودع الأمل عطبرة السوداني، كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد خسارته 0-2 أمام مضيفه ساليتاس البوركيني، اليوم الأربعاء. وكان الأمل عطبرة، قد خسر في لقاء الذهاب، بهدف دون رد. واهتزت شباك الأمل عطبرة، مرتين في الشوط الأول، ولم ينجح في التعويض في الشوط الثاني. وكان الأمل عطبرة قد تجاوز الدور الأول بجدارة، بعد فوزه ذهابًا 1-0 وإيابًا 3-0 على كي في زد الزنجباري. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن الأخبار الجبهة المدنية لإيقاف الحرب واستعادة الديمقراطية: البيان التأسيسي التنسيقي بيانات حزب الأمة القومي: بيان توضيحي حول ملكية دار الأمة أماسي الغربة (٢) .. بقلم: البدوي يوسف الوجود والهويات في عاصفة الرياح: قراءة في سردية «حديث الرياح» لسعاد محمود الأمين منبر الرأي التنمية الاشتراكية في دول الجنوب العالمي: (الجزء الثاني)