بيان من تجمع المهندسين السودانيين

 


 

 

 

بيان

يا ثائر فجر بركانك قوض اركان الطغيان
حرر و سلاحك ايمانك في عزة ارض السودان

شعب السودان الثائر، ما زال النظام الحاكم يسْترخِص الدم السوداني فهاهم فائز عبد الله، حسن طلقا و الاستاذ المربي احمد الخير يلفظون انفاسهم الاخيرة في سجون النظام بعد تعرضهم لابشع انواع العنف و التنكيل المقصود منه تصفيتهم جسديا.

شعبنا، القَصاص لدماءِ شُهدائنا عهد قطعناه على انفسنا، و الرِدة كُفر بالثورة، الرِدة نُكوصٌ عن طريق الحرية الذي خضبته دمائهم الطاهرة فكتاب ثورتنا يقول ان من قتل مواطنا سودانيا حرا كانما قتل السودانيين جميعا.

جماهير الشعب السوداني الابي
جماهير المهندسين السودانيين القابضين على جمر القضية

ندعوكم الى الخروج في موكب المهندسين السودانيين الذي ينطلق من ورش السكة حديد، موقف كركر بالسوق العربي في تمام الســـــــ 1 ــــــــــاعة ظهرا يوم الثلاثاء 5 فبراير لإكمال ما ابتدأه شهداء ثورة ديسمبر المجيدة، وفاءاً بعهدنا لهم اننا ماضون في طريق العزة و الكرامة حتى سقوط النظام، لا يثنينا رصاص و لا يهز ارادتنا فلول القتلة المأجورين فهذه الارض لنا، هذه الارض سوداننا الذي له في دم كل حرٍ منا يدٌ سلفت و دينٌ مستحق.

نعلم انهم يرتجفون خوفا في كراسيهم عند دَويِ هتافِنا و نعلم ايضا ان لهذا الشعب العظيم ارادة لا تلين و غضبة تهُزُ الجبال و تزلزل اعتى العروش و لا محالة تقضي على نظام القتل و التعذيب، و تحاسب زبانيته على كل قطرة دم سودانية سُفِكت جورا و طغيانا، فالدم السوداني غالي، الدم السوداني واحد.

اغضب فان الله لم يخلق شعوبا تستكين
موعدنا الشارع

#مواكب_المهنيين
#موكب_المهندسين_السودانيين
#مواكب5فبراير

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1986791498289559&id=1965236333778409

 

آراء