توضيح هام من سفارة جمهورية السودان بالسويد للراغبين في استخراج جواز او رقم وطني في الدول الاسكندنافية 

 


 

 

خاص سودانايل:



أصدرت سفارة جمهورية السودان بالسويد بيانا لعناية أفراد الجالية السودانية بكل من مملكة السويد، جمهورية فنلندا، استونيا ، لتوانيا ولاتفيا للراغبين في استخراج (جواز سفر، رقم وطني، بطاقة قومية، شهادة ميلاد ... الخ) أوضحت السفارة في بيانها أنها بصدد التنسيق بشأن وصول فريق الجوازات والسجل المدني التابع لوزارة الداخلية إلي السويد بغرض إستخراج جوازات السفر وكل الأوراق الثبوتية، وأضافت السفارة بأن السجل المدني المعني من المتوقع أن يصل استكهولم خلال الاسبوع الأول من شهر ديسمبر 2022م، كما طلبت السفارة من الراغبين في استخراج أي أوراق ثبوتية التكرم بتسجيل اسمه ورقم هاتفه والاتصال المباشر عبر رقم هاتف الواتساب الرسمي للسفارة (46722836450+).

 

فيما يلي نص بيان السفارة:

قائمة للراغبين في استخراج جواز او رقم وطنى فى الدول الاسكندنافية

هذه القائمة لمعرفة عدد الراغبين فى استخراج رقم وطنى او جواز سفر سودانى فى السويد.

 

سيتم ارسال القائمة لفريق الجوازات.

 

سفارة جمهورية السودان ستكهولم - السويد

 

سفارة الجمهورية

 

إعلان رقم (1)

 

السيدات الفضليات السادة الأفاضل أفراد الجالية السودانية بكل من مملكة السويد، جمهورية فنلندا، استونيا ، لتوانيا ولاتفيا .

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

 

. يطيب لنا في البعثة بإستكهولم أن ننقل إلى كريم علم أفراد الجالية وأسرهم الموقرين بإن السفارة بصدد التنسيق معكم بشأن وصول فريق الجوازات والسجل المدني التابع لوزارة الداخلية إلي السويد بغرض إستخراج جوازات السفر وكل الأوراق الثبوتية الأخرى التي ترغبون في استخراجها. من المتوقع أن يصل مبدئياً فريق السجل المدني المعني استكهولم خلال الاسبوع الأول من شهر ديسمبر 2022م وسنفيدكم باي تفاصيل أو مستجدات نظراً بشأن وصولهم.

 

وحتي تتمكن السفارة بالتنسيق معكم وصولاً إلى الاهداف المرجوة نرجو التكرم بتسجيل الإسم - ورقم هاتف الاتصال المباشر وتوضيح الخدمة المطلوبة ) استخراج جواز ، رقم وطني ، بطاقة قومية، شهادة ميلاد ... الخ) يمكنكم التسجيل عبر رقم هاتف الواتساب الرسمي للسفارة (46722836450+).

 

او من خلال هذا الفورم.

 

نثق في كريم استجابتكم .

 

والله الموفق ....

 

التاريخ: 2022/11/21

 

اذا كان لديك اكثر من شخص راغب فى التقديم (أسرة) يرجى إضافة كل شخص على حدة. ورقم هاتف واحد.

 

 

آراء

النتائج