في خطوة مفاجئة: مجلس السيادة يلغي إجراءات دعوة رؤساء البعثات الدبلوماسية لحفل التوقيع على الميثاق الوطني لوحدة قوى الحرية والتغيير غدا السبت

 


 

 

سودانايل:
في خطوة مفاجئة قام مجلس السيادة الانتقالي بإلغاء إجراءات الخطاب الخاص الذي كان قد بعث به لوزارة الخارجية بدعوة رؤساء البعثات الدبلوماسية لحفل التوقيع على الميثاق الوطني لوحدة قوى الحرية والتغيير المقرر له غدا السبت بقاعة الصداقة دون أي تفاصيل (الخطاب مرفق).
وكان مجلس السيادة قد أصدر في وقت سابق تعميم صحفي أن خطاب الدعوة مرسل من حاكم اقليم دارفور السيد مني اركو مناوي لمجلس السيادة يطلب فيه مخاطبة وكيل وزارة الخارجية لتقديم الدعوة للبعثات والمنظمات الاقليمية والدولية لحضور الحفل. وفيما يلي نص التعميم الذي أصدره مجلس السيادة في وقت سابق:
تعميم صحفي من مجلس السيادة
(سونا)- تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتها اليوم، صورة لخطاب موجه من الامين العام لمجلس السيادة ، الى وكيل وزارة الخارجية، لدعوة رؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الاقليمية والدولية المعتمدة لدى السودان، لحضور حفل التوقيع على الميثاق الوطني لوحدة قوى الحرية والتغيير يوم غد السبت بقاعة الصداقة.
ونود ان نوضح ان الخطاب مرسل من حاكم اقليم دارفور السيد مني اركو مناوي، يطلب فيه مخاطبة وكيل وزارة الخارجية لتقديم الدعوة للبعثات والمنظمات الاقليمية والدولية لحضور الحفل.

 

آراء