الأخبار قرار بإعفاء مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالقضارف اخر تحديث: 22 فبراير, 2021 9:20 صباحًا شارك أصدر الدكتور سليمان علي والي القضارف اليوم القرار رقم ( ١٤ ) قضى بأعفاء مصطفى أحمد حمد النيل من منصبه كمدير عام لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية. كما قضى نفس القرار بتكليف عبدالبارئ جعفر الشريف بمنصب مدير عام هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية القضارف . شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن بشير عباس.. وثلة من الآخرين !! .. بقلم: د. مرتضى الغالي منبر الرأي إنشاء مجلس القضاء العالي هو السبيل لإصلاح السلطة القضائية وليس المفوضيات غير الآمنة .. بقلم: د. أبوذر الغفاري بشير عبد الحبيب منبر الرأي لماذا ضربت مصر السودان؟ قصف الجار أبناءه.. فمن قصف السيادة؟ Uncategorized قضاة زينوا القانون بأمهات القضايا منبر الرأي إنتباه .. أطفالكم في خطر .. بقلم: نورالدين مدني