الأخبار قرار بإعفاء مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالقضارف اخر تحديث: 22 فبراير, 2021 9:20 صباحًا شارك أصدر الدكتور سليمان علي والي القضارف اليوم القرار رقم ( ١٤ ) قضى بأعفاء مصطفى أحمد حمد النيل من منصبه كمدير عام لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية. كما قضى نفس القرار بتكليف عبدالبارئ جعفر الشريف بمنصب مدير عام هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية القضارف . شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن بيانات بيان من الحزب الشيوعي حول تطورات الاحداث في مصر الأخبار بيان صحفي من مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة: اختيار السودان لوضع أجندة التنمية العالمية منشورات غير مصنفة جَفَّ وَرْدُ اليَبَابِ فَوْقَ بِلادِي .. بقلم: محمود قحطان- شاعر من اليمن تقارير كلمة الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي أمام مفوضية الانتخابات لدى تقدمه بالترشح لرئاسة الجمهورية منبر الرأي دعوة للحوار الموضوعي حول قضايا اليسار السوداني (1)