مؤامرة ادعاء استخدام الثوار العنف لاجهاض الثورةً

 


 

عبدالغفار سعيد
14 يناير, 2022

 

كنت اعلمً ان سلطة الانقلابيين سوف تلجأ في يوم ما لمحاولة شيطنة لجان المقاومة عن طريق تدبير مؤامرة ، تضحي فيها ببعض الضباط وتدعي بان لجان المقاومة هي التي اغتالتهم.
لماذا؟
لانها لن تستطيع تبرير استخدام الزخيرة و القتل عموما حسب القانون الدولي إلا تحت مبرر ان المتظاهرين يستخدمون العنف.
من الواضح انهم من خلال اطلاق الدعاية اليوم بان هناك ضابط ( ضباط) قد تم إغتيالهم بالسلاح الأبيض قد اتهموا لجان المقاومةً الخطوة الثانية سوف يدعون بان اجهزتهم الأمنية قد حصلت على معلومات تدلً علي اشتراكً اطراف اخري ( سيحددونها) ثم يبدؤون حفلة الشواء الآدمي لقيادات لجان المقاومة بالاضافة للجهات المقصودة بدقة وحرص.
فيً مناخ من الارهاب و تزييف الوعى وتلفيق التهم ستتم التسوية بوجود المبعوث الأممي و التي تتضمن (فتح ممر آمن) للجنة البشير الامنية وفق ضمانات دولية.
هذا هو السناريو الوحيد الذي يضمن اكمال مخطط الهبوط الناعم و الذي احبطتها ثورة الشعب السوداني تحت قيادة لجان المقاومةً البواسل الذين اذهلوا. العالم بسلميتهم الكاملة (و التي لا تستطيع اي قوة في الارض ان تشكك فيها ) ، و وعيهم ونضجهم وحبهم لوطنهم السودان.
مسالتين اخيرتين ، الأولي يمكن لسلطة الانقلابيين الدموية استخدام. ( بعض الشباب) ، وتصويرهم وهم يطعنون و ادعاء انهم ينتمون للجان المقاومةً او لقوة سياسية ما تقف حجرة عثر امام خطط الانقلابين لاجهاض الثورةً.
اخيرا. غالبا ما يكون هذا السناريو حسب وجهة نظري. هدية من جهاز الامن المصري. للجنة البشير الامنية ، و ربما ستدفع لجنة البشير الامنية ثمنه لجهاز المخابرات المصرية ماشية و صمغ عربي وذهب او اي موارد اخري.

gefary@hotmail.com

 

آراء