ما زال نخل الشمال بإسقا اخر تحديث: 6 سبتمبر, 2025 8:57 مساءً شارك ما زال نخل الشمال بإسقا. وتبلدي كردفان يرمز للشموخ والكبرياء. بل ما تزال كاودا عاصمة للصمود. وما تزال جبال شرقنا لغزا أمام الغزاة. وما يزال قطن الجزيرة أكثر بياضا من الحليب. بل ما زالت دارفور عصية على الموت بالقصف أو الراجمات !! شارك هذا المقال Email Copy Link Print مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي شوقى أنا للبلد بى حالا والشوق لى تراب أهلى .. بقلم: احلام اسماعيل حسن منبر الرأي الفرسان هنديل في السحه ختو الساس .. بقلم: عصام الصادق العوض منبر الرأي الفرعون العريان منبر الرأي قضايا الثورة والثورة المضادة .. بقلم: ياسر عرمان الأخبار دبلوماسيون غربيون: تزايد النفوذ السياسي لنائب رئيس المجلس العسكري خطر على الانتقال الديمقراطي في السودان