الأخبار واشنطن والخرطوم تسعيان لحل ودي لأزمة سد النهضة الإثيوبي اخر تحديث: 23 أكتوبر, 2020 5:24 مساءً شارك دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك اليوم الجمعة، إلى التوصل لحل ودي للخلاف بشأن سد النهضة. وقال حمدوك، عقب اتصال هاتفي مع ترامب إثر إعلان السودان وإسرائيل تطبيع العلاقات، إنه يريد التوصل إلى حل ودي. وأضاف ترامب الذي أجرى المكالمة أمام صحفيين في البيت الأبيض، أنه أبلغ مصر أيضا بضرورة التوصل لحل ودي بشأن الخلاف على السد. المصدر: رويترز شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن التأثير المصري القديم في السودان (1/2) منبر الرأي المجلس العسكري يعيد الإنقاذ كاملة إلى السلطة على بحر من الدماء .. بقلم: د. حيدر إبراهيم علي منبر الرأي تلافيف المعضل الإيراني منشورات غير مصنفة عواس السم يذوقه .. بقلم: احمد المصطفى ابراهيم منبر الرأي عودة إلى جُذور مُعاداة الخلاوي (التعليم الديني) في السُودان