الأخبار والي الخرطوم يصدر قراراً باعفاء حسن النورابي من مناصبه اخر تحديث: 11 أكتوبر, 2020 11:01 صباحًا شارك (سونا) – أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا باعفاء السيد حسن محمد أحمد النورابي من مناصبه كمدير عام هيئة الورش المركزية لولاية الخرطوم ومن منصب مدير مشروع قطار ولاية الخرطوم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن الأخبار “تنقيب غير مشروع عن الذهب”.. بيان للجيش المصري بشأن حملة أمنية جنوبي منبر الرأي (مرامي الحب لدى البنات) .. بقلم: د. احمد محمد عثمان ادريس منبر الرأي الجثة في الصحراء… وأمجد فريد على المنبر خلافات العسكر وتباينات الاطاري الي اين تقود العملية السياسية .. بقلم: شريف يس منبر الرأي فتية لن يتفرق دمهم بين المهووسين والعسكر! .. بقلم: بثينة تروس