الأخبار والي الخرطوم يعفي مدير عام هيئة المياه اخر تحديث: 12 نوفمبر, 2020 6:02 مساءً شارك (سونا)- أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا باعفاء المهندس أنور السادات الحاج محمد من منصب مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم. كما اصدر والي الخرطوم قرارا بتعيين المهندس مأمون عوض حسن صديق مديراً عاماً لهيئة مياه ولاية الخرطوم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي بيع السودان بالجملة والقطاعي من عبود، نميري الى القشير والرمدان . مسكين السودان الأخبار المبعوث الأممي للسودان: لا حل عسكريا للصراع والأبيض تثير مخاوف متزايدة بيانات بيان تجمع القانونيين السودانيين بدول الخليج منشورات غير مصنفة أحفياء (الملائكة) .. أعداء الإستنارة !! .. بقلم: د. عمر القراي منبر الرأي صادراتنا تنزف.. أزمة متكاملة لا تآمر بسيط