الأخبار والي الخرطوم يعفي مدير عام هيئة المياه اخر تحديث: 12 نوفمبر, 2020 6:02 مساءً شارك (سونا)- أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا باعفاء المهندس أنور السادات الحاج محمد من منصب مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم. كما اصدر والي الخرطوم قرارا بتعيين المهندس مأمون عوض حسن صديق مديراً عاماً لهيئة مياه ولاية الخرطوم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي النصب التذكاري بتاماي .. بقلم: جعفر بامكار محمد الأخبار دعوات لتشكيل لجنة تحقيق في الإنتهاكات ضد أهالي كسلا- مرفق نصَّ المذكرة والتوقيعات منبر الرأي إنفصال الجنوب … بين النزوة والحتمية التاريخية … بقلم: حيدر ابراهيم علي منبر الرأي البُوشي والشفيع خضر وشمَّاعة الفشل!!! .. بقلم: جمال أحمد الحسن – الرياض الأخبار البشير: عقار”طلع تور وما بفهم وأعمى بصيرة”