يا فولكر: كيف نشارك العسكر وهذا أثر فأسهم!!

 


 

عيسى إبراهيم
6 يونيو, 2022

 

ركن نقاش
اي عسكر تريد ان يضع الشعب الثائر يده في ايديهم الملطخة بدماء شهداء الاعتصام العزل الا من ايمانهم بثورتهم اي عسكر وهم ما زالوا بتكوينهم المؤدلج جيشا وشرطة وامنا وما زال منسوبوهم بملابسهم المدنية يجملون الاسلحة الفتاكة من سلاح الخرطوش يوجهونها الى اجساد ورؤوس ورقاب شبابنا المناضل الجسور واعتقالات رجال المقاومة مستمرة.. اي عسكر تريدنا مشاركتهم وهم يغتصبون حرائر كنداكاتنا امعانا في اذلالنا وقهرنا وقد اقسمنا اما حياة تليق بنا او ممات يزيلنا من الوجود..
وهاهم العسكر ينفذون مؤامرات جيراننا من القتلة الذين يريدون السودانةخاليا من سكانه الصناديد الاشاوس مع دول الخراب العربي!!..
ألعسكر هم عسكر الانقاذ الشائهة وهم من انقلبوا على الشراكة في الخامس والعشرين من اكتوبر الماضي وهم من اطلقوا سراح الاسلامويين من المعتقلات يريدونهم سندا لهم وتقوية وغطاء لعوراتهم في القتل والتنكيل!!.
يا فولكر المهمة الاولى هي تغيير المكون العسكري الموروث من النظام المباد لابد من تكوين جيش سوداني قومي وطني عقيدته القتالية هي حماية الوطن والمواطن لا هؤلاء المأجورين لاعقي بوت الاجنبي الطامع.. كما لابد من تفكيك المليشيات القبلية المتربصة بالوطن فالعسكر اساسا جزء من دولة المواطنة وزيهم ملك للشعب وسلاحهم يوجهه الشعب حيث يشاء لحماية الوطن والمواطن!!..
المرحلة القادمة مستحقة للمدنيين:
ألمنطق السليم والموضوعي ان العسكر استنفدوا فترتهم في الفترة الانتقالية الى بروز انقلابهم المعلن في الخامس والعشرين من اكتوبر الماضي وبان عوارهم اللاوطني حيث قطعوا الطريق امام اي تقدم قادم لهذا الشعب الصابر المصابر والمنطق يقتضي ان يحدث التغيير في المكون العسكري جيشا وشرطة وامنا وعليهم ان يرضخوا لارادة الشعب الغلابة شاؤوا او لم يشاؤوا وعلى العالم ان يدعم الشعب بكل قوة حماية من انفلات الامور الى حرب اهلية تلوح بوادرها!!..
عضة عنتر: الشعب صامد والعسكر يصرخون:
من مصائب الوطن والوطن بلا وطن منذ انقلاب العسكر المشؤوم في الخامس والعشرين من اكتوبر الماشي والحكومة بلا حكومة ولا سياسة اقتصادية كانت او امنية او شرطية او عسكرية والفوضى والعشوائية سيدة الموقف لا انتاج ولا تجارة ولا طعام ولا منام ولا دراسة وفوضى الاسعار هي سيدة الموقف ولا امل يلوح ولا بارقة تومض في نهاية النفق المظلم.. والثابت ان المواطنين الثوار يواكبون المواقف ويتأقلمون والعسكر يصرخون والعدالة تحبو تصحو وتغفو وعضة عنتر مستمرة والترقب يشتد والرهان مستمر ان الاوغاد السراق الانقلابيين هم من سيصرخ اولا!!..
eisay1947@gmail.com
//////////////////////////

 

آراء