أوفياء جاليتنا بالسلطنة

 


 

كمال الهدي
26 March, 2023

 

تأمُلات
. وفاءً وعرفاناً لأحد كبارنا بسلطنة عمان، ينظم نادي الجالية السودانية بمسقط دورة رياضية خلال أيام الشهر الفضيل تكريماً للراحل المقيم الأستاذ ابراهيم السيد (رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح الجنان).

. والراحل المقيم عرفناه هاشاً باشاً وبسيطاً في تعامله مع كل من يلتقيه، وهو من رواد العمل الطوعي الجماعي وأستطيع القول أنه عرابه، فمنذ قدومي للسلطنة وخلال أول أسابيعي هنا التقيته وكان حينها مهموماً بالجالية ودارها وأنشطتها وقد ظل على تلك الحالة إلى أن وافته المنية إثر علة لم تمهله طويلاً.

. ولأنه رجل أحبه الجميع فكان لزاماً على إخوته وأبنائه أن يذكروه في هذه الأيام المباركة لهذا تشكلت فكرة الإحتفاء بذكراه العطرة ببطولة كرة قدم كبيرة بمشاركة نحو ١٢ فريقاً يمثلون عدداً من أبناء الجالية بمختلف مناطق السلطنة، بالإضافة لبعض إخوتنا العمانيين الذين أبت أنفسهم إلا أن يشاركوا أشقاءهم السودانيين في هذه المناسبة العزيزة عليهم.

. وقد أجرت اللجنة المنظمة للبطولة القرعة أمس الجمعة بحضور ممثلين عن جميع الفرق المشاركة.

. وتم تقسيم الفرق المشاركة لمجموعتين ( الأولى والثانية)، ويشارك نادي الجالية السودانية بمسقط في الدورة المذكورة بفريقين ("أ" و "ب" ).

. كما تتضمن ليالي الدورة التي ستُلعب مبارياتها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل إسبوع بملعب نادي الجالية السودانية بدارسيت فقرة خاصة عن نجومنا من اللاعبين الدوليين الذين كانت لهم صولات وجولات بمختلف ملاعب الكرة بما في ذلك مشاركاتهم كمحترفين بعدد من الأندية العمانية.

 

kamalalhidai@hotmail.com
//////////////////////

 

آراء