الاتحاد السوداني يعين مستشارين.. ويعلن أسماء جهاز المنتخب

 


 

 

السودان-كوورة

 

عين اتحاد كرة القدم السوداني، مجموعة مستشارين له في عدة مجالات، في وقت كشف فيه عن هوية المدربين الأربعة الوطنيين الذي كلفهم بقيادة منتخب السودان بنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، الشهر القادم بالكاميرون.

 

وضمت قائمة المعينين مجدي شمس الدين الأمين العام الأسبق مستشارا للاتحاد السوداني للشؤون الخارجية، والدكتور محمد جلال نائب الرئيس ورئيس اللجنة القانونية السابق مستشارا للشؤون الداخلية، والمهندس الفاتح باني نائب الرئيس ورئيس لجنة المسابقات السابق رئيسا لهيئة تراخيص الأندية، بدلا من المهندس عز الدين الحاج.

 

ودفع الاتحاد السوداني برئيس لجنة المسابقات الجديد طارق عطا صالح، إلى عضوية لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم.

 

وتحت مسمى "نداء السودان" وبعد التشاور مع المختصين والإدارة الفنية بالاتحاد قرر مجلس الاتحاد السوداني إقالة الجهاز الفني السابق للمنتخب الأول الذي كان يقوده هوبير فيلود، وتكليف الطاقم الوطني الذي يضم برهان تية ومبارك سلمان ومحسن سيد وإبراهيم حسين.

 

وأوصى مجلس الاتحاد السوداني بتفعيل اتفاقية التعاون الموقعة مع الاتحاد القطري لكرة القدم، في مجال تبادل الخبرات والتأهيل والعديد من المجالات الأخرى.

 

وتم اعتماد قرار مجلس الإدارة بالتمرير بتاريخ 5 ديسمبر/كانون أول الجاري، بإقالة الأمين العام الدكتور حسن أبو جبل، واعتماد تعيين غادة مبارك إبراهيم أميناً عاماً للاتحاد.

 

وأجاز تقرير طه فكي الرئيس المكلف للاتحاد، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية للتسويق والتلفزة عن زيارته إلى مصر بخصوص عرض الرعاية والتسويق والتلفزة وتفويضه تفويضا شاملاً بإكمال هذا الملف، كما أجاز تقريره عن رئاسته لبعثة منتخب السودان إلى بطولة كأس العرب.

 

 

آراء