الرياضة الاستئنافات تلغي عقوبة بكري المدينة اخر تحديث: 17 يوليو, 2019 6:29 مساءً شارك الخرطوم: باج نيوز أصدرت لجنة الاستئنافات باتحاد كرة القدم السوداني قرارًا اليوم”الأربعاء” قضى بإلغاء عقوبة لاعب المريخ بكري المدينة وإعادة ملفه إلى لجنة الانضباط. وأوضحت اللجنة أنّ لجنة الانضباط خالفت المادة”93″ والتي تنص على استدعاء اللاعب قبل اتخاذ القرار. وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت قرارًا بإيقاف لاعب المريخ بكري المدينة لمدة عام بسبب ما بدر منه في مباراة فريقه أمام هلال الأبيض في بطولة الدوري الممتاز. كما رفضت اللجنة في اجتماعها اليوم، استئناف نادي الموردة الخرطوم بشأن مباريات السنترليق، مؤكّدة على قيام المنافسن من دورة واحدة. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي خفَايا وخبَايا مفاوضات واتفاقيات تقريرِ المصير لجنوبِ السودان (26 – 29): منبر الرأي إنهيار سعر صرف جنيه السودان فى زمن الحروب والعدوان منبر الرأي بين الآثار والدبلوماسية: من وحي حوار السفيرين خالد موسى وطارق أبو صالح .. بقلم: د. خالد محمد فرح منبر الرأي من الصمت إلى التواطؤ: كيف أصبح البرهان شاهد دفاع في الرواية المصرية؟ منبر الرأي جنرالات السودان صاروا عبيدا لمصر