منبر الرأي طارق الجزولي عرض كل المقالات (التيتا فى الننا) ! !! .. بقلم: محمود دفع الله الشيــــــــخ / المحامى اخر تحديث: 25 أبريل, 2026 3:26 مساءً شارك mahmoudelsheikh@yahoo.com (الحوار الوطنى والحوار المجتمعى) الذى فلق به المؤتمر الوطنى دماغنا ، ومن أجله قام بنصب الخيام وتشييد المسارح، وتسليم النثريات ،و لأجله أغلقت شوارع الخرطوم أول امس بغرض تسليم ( مخرجاته)!! -عبارة تزكم الانوف “مخرجاته” هذه – يزكرنى بمسرحية الواد سيد الشغال ، وذلك حينما طفق عادل إمام يقول: ( التيتا فى الننا. ..والننا فى التيتا…وبابا اوبا. .آه بابا اوبا) !! ثم اردف قائلاً : ( اتفرج ع الحلاوة حلاوة…بلدى وغالية غلاوة )!! فعندما سألته الممثلة رجاء الجداوى : (إيه ده؟!!!) ،اجابها : ( لا…..دى ولا حاجة) !!!!!! وكذلك الحوار، وطنياً كان أم مجتمعيا، لايخرج عن كونه( تيتا فى الننا ) و (اتفرج ع الحلاوة) !! ثم استلم (نثرياتك ) يا هذا ! !! الكاتبطارق الجزولي شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن بيانات خطاب الجالية السودانية للجمعية العمومية كارديف ويلز منبر الرأي حسن الجزولي وشخصية فوز .. بقلم: مصطفى عبد العزيز البطل من حكايات الضرا في رمضان وغيره .. بقلم: د. خالد محمد فرح مقترح الواثق البرير لحل الحكومة مكسب للبرهان وحميدتي وتِرِك !! .. بقلم: عثمان محمد حسن منشورات غير مصنفة مدني النخلي.. صوت الثورة والسلام في الشعر الغنائي السوداني